الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب تعليق من مُدرسة متهمة بالاعتداء الجنسي على طلابها

السبت 11/مارس/2023 - 08:44 ص
المعلمة المتهمة
المعلمة المتهمة

أوقفت الشرطة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مُعلمة للصفوف الابتدائية تدعى جاكلين ما، وهي حائزة على جوائز سابقا، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد الطلاب.

ووفقا لما أفادت به صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فقد تم اتهام جاكلين ما، وهي معلمة في الصف السادس تبلغ من العمر 34 عاما في مدرسة لينكولن أكريس الابتدائية في ناشيونال سيتي، بثلاث تهم بارتكاب أعمال بذيئة مع طفل يبلغ من العمر أقل من 14 عاما، وثلاث تهم من الجماع الفموي مع طفل يبلغ من العمر أقل من 14 عاما، وفقا لسجلات قسم مقاطعة سان دييغو.


شرطة المدينة ذكرت أن والدة طالب يبلغ من العمر 13 عاما، اتصلت بالشرطة بعد أن اشتبهت في أن طفلها "ربما على علاقة غير لائقة" مع المعلمة.

حاصلة على جائزة

"جاكلين ما" هي واحدة من المعلمين الخمسة الذين حصلوا على جائزة Cox Communication  لعام 2022-2023 "أفضل معلم في مقاطعة سان دييغو".

 وفي ملف تعريف عن فوزها بجائزتها، قالت جاكلين ما: إنها تعتبر العلاقات التي تقيمها مع طلابها أعظم إنجازاتها .


يشار إلى أن سيدة برازيلية تدعى إلين سيرا، كانت قد تبنت مبادرة لبث الأمل في إحدى المناطق التي تشتهر بقسوة الحياة، بعدما تعرضت لاعتداء جنسي في طفولتها.. وتواصل لسنوات عديدة مساعدة السكان للتخلص من الفقر عبر تعليمهم الرقص.


تم افتتاح مدرسة باليه من أجل تعليم الفتيات والفتيان الرقص، وحثهم على إشغال أوقاتهم في أمور أخرى لا تعرض حياتهم للخطر.. المدرسة تشارك أيضا بتوفير الطعام للمحتاجين من أعضاء مدرسة الرقص الذين لا يملك آباؤهم سوى وسائل محدودة لدعم الأسرة.

اقرأ أيضا..

اعتداء جنسي يدفع سيدة لإطلاق مبادرة للرقص



ads