السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| زوجي شاذ وكرهني في الجنس

الجمعة 10/مارس/2023 - 07:30 م
هير نيوز

طلبت زوجة من قاضى محكمة الأسرة ببنها بأن يخلعها من زوجها الشاذ لإصرارة على ارتكاب ما حرمه الله، وقالت الزوجة: "زوجي يريد أن يجامعني من الخلف، وقلت له أكثر من مرة إن هذا حرام ولكنه يريد أن يرتكب هذا الإثم معي في كل مرة يجامعني فيها".

قالت الزوجه "ن ع": "أنا متزوجة منذ 10 أعوام، أنجبت من زوجي خلالها ولدين وبنت ونعيش حياة سعيدة أنا وزوجي وأولادي ولكن زوجي يحب مشاهدة الأفلام الإباحية وفى كل مرة يشاهد فيها هذه الأفلام يريد أن يطبق المشاهد التي يراها، وأنا كزوجته شرعا لا أريد أن أخالفه، وأوافقه على كل شىء يفعله معى كزوجين".



وأضافت: "فى أحد المرات وجدته يطلب مني أن يجامعني من الخلف فرفضت بشدة، حتى أنه فعل ذلك دون رضائي، ورغما عني، فأحدث بي أضرارًا جسيمه، ذهبت بسببه إلى الطبيب ولم أخبره بما فعله زوجي معي، ولكني أخبرت الطبيب أنني تعرضت لحادث سيارة".

وتابعت الزوجة: "رغم أننى اخبرت زوجي بما حدث لي، وجدته بعد فترة يطلب مني أن يكرر معي نفس الموضوع ويجامعني من الخلف فرفضت بشدة بسبب ما أعانيه من متاعب، علاوة على أن هذا الشيء حرام شرعا".



وأكدت الزوجه: "السبب فى ذلك أن زوجي يعشق مشاهدة الأفلام الجنسية على الدش وينقلها على موبايله الخاص ويشاهدها فى كل وقت فى العمل وفى المنزل لدرجة أننى كرهت ممارسة الجنس معه فهو يوميا يريد أن يمارسه وبطريقة غير شرعية، فقررت أن أخلعه وتقدمت بطلب لمحكمة الأسرة لخلعه".

ads