السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الجمعة 10 مارس 2023

الجمعة 10/مارس/2023 - 01:52 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الجمعة 10 مارس 2023




برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يبدو اليوم يومًا مشرقًا وواعدًا أمامكِ، قد تشعرين بشعور من الرضا والسلام يبقيكِ في حالة معنوية عالية طوال اليوم، كوني حذرة بشأن التورط مع الجنس الآخر، في حين أن العاطفة والرومانسية يمكن أن تكون مبهجة، إلا أنها قد تؤدي أيضًا إلى مشاكل غير ضرورية وألم قلب. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد يكون اليوم صعبًا بعض الشيء بالنسبة لكِ، لكن لا تدعِ ذلك يحبطك، قد تشعرين ببعض الإرهاق وتواجهين الخسارة، لذا تأكدي من التفكير مرتين قبل القيام بأي خطوة، التواصل الواضح أمر بالغ الأهمية، لذا خصصي بعض الوقت للتحدث مع الأشخاص الذين كنت تبني معهم سوء تفاهم. 




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تواجهين اليوم بعض العقبات في عملك ومسائلك المالية، فقط كوني حذرة على الطريق وراقبي طعامك، فقد تشعر معدتك بالضيق بسبب تغير الطقس. 



برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يبدو أنه يوم رائع بالنسبة لكِ، قد ترين بعض العوائد على استثماراتك، أو تشعرين بأنكِ تكافأي على عملك الشاق، كل شيء من حولك سيجعلك تشعرين بالسعادة والرضا .




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

قد يكون اليوم يوم معاناة بالنسبة لكِ، يمكن أن تكون الموارد المالية صعودًا وهبوطًا، وقد تشعرين ببعض عدم الأمان العاطفي في علاقاتك، قد يؤدي الضغط المهني والمشكلات الصحية أيضًا إلى زيادة إحباطك.



برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يبدو أنكِ في يوم رائع، ستشعرين بالرضا الجميل مع مكافأة بعض مكاسب الثروة المحتملة في طريقك، كل العمل الشاق الذي كنتِ تقومين به في العمل على وشك أن يؤتي ثماره كثيرًا، مما يجلب لك الرضا العاطفي والتقدير من الأصدقاء والعائلة. 




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يبدو أن اليوم قد يكون يومًا للتأمل والتفكير بالنسبة لكِ، قد تضعكِ المشكلات المالية والعلاقة تحت بعض الضغط، لكن لا تدعيها تصل إليك، قد يكون لديك جدال مع شريك ، ولكن هناك احتمالية لنهاية رومانسية ليومك، لذا حافظي على معنوياتك عالية. 



برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لديك فرصة لتزدهر يماليًا، قد يأتي عرض عمل جديد أو زيادة في الراتب أو فرصة عمل في طريقك، خذي بعض الوقت للاستمتاع بصحبة الأصدقاء والعائلة، وانغمسي في بعض الأطعمة اللذيذة التي ترضي رغباتك الشديدة.




برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يبدو أن اليوم هو يوم بدايات جديدة بالنسبة لكِ، قد تشعرين بالإلهام لممارسة هواية جديدة أو تعلم مهارة جديدة يمكن أن تجلب لك السعادة والرضا، ستزدهر علاقاتك، وقد تتلقين إشارات حب وتقدير غير متوقعة. 



برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد تواجهكِ اليوم بعض التحديات، لكن موقفكِ الإيجابي سيساعدكِ على تجاوزها، قد يكون هناك خلاف بسيط مع شريك ، ولكن من المرجح أن يتم حلها بسرعة. 





برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

اليوم قد تشعرين بالضياع، وقد تواجهين بعض المشكلات الصحية، لذا كوني حذرة بشأن ما تأكليه أو تشربيه وخذي قسطًا من الراحة، تجنبي الخوض في أي مجادلات قد تؤدي إلى تفاقم التوتر والاكتئاب.


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

من المحتمل أن يكون اليوم يومًا حافلًا بالأحداث بالنسبة لك، مليئًا بالتجارب الإيجابية والسلبية، قد تتلقين أخبارًا غير متوقعة، وقد تتحسن حياتك العاطفية، وتستمتعي بيوم سعيد ورومانسي مع زوجك.



ads