الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب للمرة الثانية؟ «تفاصيل جديدة»

الخميس 09/مارس/2023 - 10:59 م
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإثارة الجدل حول علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب، حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء حول وجود أزمة بين الطرفان وأنباء أخرى عن انفصالهم من جديد.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


وأثارت شيرين عبدالوهاب جدلًا كبيرًا، وذلك بعدما ألغت متابعة زوجها حسام حبيب على حساباتها الشخصية على فيسبوك وانستجرام.



وما زاد من الجدل حول الأمر، هو حذف حسام حبيب الصور التي تجمعهما من حسابه بموقع إنستجرام وهو ما أثار تساؤلات من قبل الجمهور حول حقيقة انفصالهما.

وأشارت بعض التقارير إلى أنه لا يوجد أي خلافات بين الثنائي مثلما أشيع خلال الساعات الماضية، وأن الثنائي يتواجدان في منزل الزوجية بالتجمع الخامس.

وكانت شيرين عبد الوهاب عادت إلى الفنان حسام حبيب، وفاجأت جمهورها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" في نوفمبر الماضي.




وقالت حينها:" م كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".

اختفاء شيرين

بينما أفادت بعض التقارير الأخرى إن شيرين عبدالوهاب أختفت لمدة طويلة، عقب رحلتها الأخيرة إلى لبنان وحفلتها في الكويت.

وقال حسام لطفي، محامي شيري عبدالوهاب، في تصريحات له اليوم أنه على تواصل دائم مع شيرين عبدالوهاب، ولا يوجد لديها أي أزمة، وهي في صحة جيدة.

شيرين عبدالوهاب
وأشار محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى أن الأخيرة تستعد حاليًا لتسليم ألبومها الجديد والذي يضم ما يقارب من 9 أغاني، لشركة روتانا حتى تنتهي الأزمة القائمة بينهما.

ولكن على عكس ذلك، أكد نبيل إدوارد ، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، على عدم معرفته أي أنباء عنها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت وأنها لم تظهر من ذلك الحين.

بينما أفادت بعض التقارير إلى أن شيرين عبدالوهاب لم تعود للتواصل مع عائلتها خلال الفترة الماضية، خاصة عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما.

أزمة روتانا
وفي وقت سابق كشف المحامي حسام لطفي، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل الأزمة وذلك في تصريحات لبرنامج insider، حيث أكد على أن مولكته تأخرت في تنفيذ التزامتها مع شركة روتانا.

وقال محامي شيرين عبدالوهاب: "تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا وأن العالم كله تأثر"، مضيفًا:" المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وفي شركة خدت الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية".

ads