السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وشم على الظهر»| المتهم بخنق شقيقته في مدينة نصر يكشف سر الجريمة

الخميس 09/مارس/2023 - 10:30 م
خنق - أرشيفية
خنق - أرشيفية

أدلى المتهم بقتل شقيقته في شقة بمنطقة مدينة نصر في القاهرة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة، وقال إنه أثناء جلوسه مع شقيقته داخل شقتها المؤجرة بمدينة نصر، حدثت بينهما مشاجرة ومشادة كلامية، نتيجة لرفضها العودة إلى منزل أهلها في محافظة الدقهلية، ثم تعدى عليها بالضرب خلال المشاجرة، حيث صمم على تركها لعملها من أجل العودة إلى منزل العائلة، لكنها تمسكت بعدم العودة، فخنقها المتهم حتى ماتت، ثم ترك المكان ولاذ بالفرار. 

 

المتهم يعود للمنزل

وأضاف المتهم، أنه عاد إلى منزل عائلته في الدقهلية، ولم يقول لأحد عن الجريمة، وظل يتعامل بشكل طبيعي، وكأن شيئا لم يحدث، حتى أنه عندما تلقى خبر العثور على جثة شقيقته داخل شقتها، تظاهر بالحزن عليها حتى لا يشك فيه أحد. 

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، نجحت في حل لغز العثور على جثة فتاة مخنوقة في شقة مؤجرة بمنطقة مدينة نصر، واتضح أن وراء الجريمة شقيقها، بسبب رفضها العودة إلى منزل العائلة في محافظة الدقهلية، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض عليه. 

 

العثور على جثة فتاة مخنوقة 

وكان بلاغا ورد إلى الأجهزة الأمنية في القاهرة، يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها الواقعة في دائرة قسم شرطة مدينة نصر، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الجريمة، وبعد الفحص، اتضح العثور على جثة فتاة اسمها "حسناء. م"، في عقدها الثالث من العمر، وكانت ترتدي "بنطلون جينز وتي شيرت أبيض اللون"، وظهر من خلال فحص الجثة وجود رسومات "وشم" على ظهرها، كما تظهر آثار خنق وإصابات تسببت فيها أظافر حول الرقبة، ليتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 


كاميرات المراقبة وشهادة الجيران 

وبعد استماع رجال المباحث إلى أقوال شهود عيان والجيران، تم الوقوف على ملابسات الواقعة، إضافة إلى تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية من يقف وراء الواقعة، وبعد إجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة ظهر أن من وراء ارتكاب الواقعة، هو شقيق الضحية، بسبب عدم عودتها معه إلى منزل الأسرة. 

 وبعد تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهم، كما تحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق. 

ads