السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العثور على جثة سيدة مخنوقة في شقتها والشكوك تدور حول الزوج الهارب

الخميس 09/مارس/2023 - 07:51 م
خنق - أرشيفية
خنق - أرشيفية

جريمة قتل بشعة وقعت في محافظة الجيزة، بعد العثور على جثة سيدة مخنوقة في شقتها بدائرة قسم شرطة الأهرام. 

وتلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في دائرة القسم. 

وتدل التحريات الأولية على أن زوج القتيلة "عامل" من أنهى حياة زوجته خنقا، بعد نشوب خلافات بينهما، داخل مسكنهما في دائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة. 



العثور على جثة ربة منزل في الهرم 

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل، وهي ترتدي ملابسها كاملة، وفيها آثار "حز" في الرقبة، ومع إجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، وذلك بسبب خلافات أسرية. 

هروب الزوج 

وتجري قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة جهودها من اجل سرعة ضبط الزوج الهارب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

كما صرحت النيابة العامة بدفن جثمان السيدة الضحية، كما أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم. 

وكانت جريمة أخرى وقعت في منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، عندما أقدم 3 أشخاص، على قتل سيدة مسنة، وكان من بين الجناة جار القتيلة، الذي لم يراع الجيرة مع المجني عليها، وشارك مع زميليه في التخلص منها بهدف السرقة.  

 

حبس المتهمين 

وكانت النيابة العامة في الجيزة، قررت أمس الأربعاء، حبس 3 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بقتل وسرقة سيدة مسنة في الهرم، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الجريمة، وصرحت بدفن جثمان الضحية، بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

الجار الخائن 

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، نجحت في كشف ملابسات وتفاصيل واقعة العثور على جثة مسنة مقتولة في شقتها بدائرة قسم شرطة الأهرام، واتضح أن وراء ارتكاب الجريمة، 3 أشخاص، أحدهم من جيران الضحية، وان الجريمة تمت بدافع السرقة، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليهم. 

العثور على جثة سيدة مسنة 

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، قد ورد إليه بلاغا بالعثور على جثة سيدة مُسنة داخل شقتها بالهرم، ليتم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات وتفاصيل الواقعة، وأسفرت جهوده عن أن مرتكبي الجريمة 3 أشخاص، أحدهم يسكن في دائرة القسم بنطاق محل إقامة الضحية. 

 

اعترافات المتهمين 

وبعد تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين والقبض عليهم، وكان معهم كمية من المخدرات "حشيش"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة بغرض السرقة، حيث استولوا من القتيلة على مبلغ مالي، وسلسلة ذهبية، وهاتف محمول. 

المضبوطات

وبإرشاد المتهمين، تمكنت قوات الأمن من ضبط السلسلة الذهبية، والهاتف المحمول، إضافة إلى جزء من المبلغ المالي المسروق، حيث اعترفوا بإنفاقهم باقي المبلغ على شراء المخدرات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads