السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرئيس السيسي يتأثر بكلمة أم شهيدين في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

الخميس 09/مارس/2023 - 12:53 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد.

 وخلال الندوة قالت والدة أحد الشهداء إن مصر آمنة ومذكورة في القرآن الكريم وإنها قدمت شهيدين من أبنائها، ورغم صعوبة الفراق لكن ضمنت الآخرة، وتأثر الرئيس بكلام الأمهات الذي يعبر عن حبهم لمصر.

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أسر الشهداء 


والتقط الرئيس السيسي صورة مع أمهات الشهداء تقديرا لهم ولما قدمه أبناؤهم فداء للوطن .

وقال الرئيس السيسي لأمهات الشهداء: "مش عايزين حاجة فأجابوه ربنا يخليك ياريس".

وقالت والدة أحد الشهداء: "ولادنا نالوا الشهادة كرمونا في الدنيا والأخرة، وهم فخر لينا وأنا مستعدة للشهادة، وما فعله أبناؤنا للدفاع عن الوطن كي نعيش في أمان واستقرار ".

وأثناء عرض فيلم تسجيليا بكت مجموعة من أسر الشهداء داخل قاعة فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أثناء عرض فيلم تسجيلي عن بطولات وتضحيات أسر الشهداء .

كارمن سليمان تشارك في احتفالية القوات المسلحة

 

كما قدمت المطربة كارمن سليمان، أغنية وطنية تحية لأرواح الشهداء، في الندوة نضمنت كلاماتها "بيتولد في اليوم مليون شهيد.. دم الشهيد يا بلادي في رقابنا.. لا هتنحني يا بلادي ولا العود يلين ".

يوم الشهيد


وفي يوم الشهيد، تظل القوات المسلحة، هي رمز الوفاء لأبطاله، الذين ضحوا بأروحهم ودمائهم فداء للوطن، ترد لهم الجميل وتقدم لهم العطاء والتكريم، وتحيط أسرهم وأبنائه بالرعاية والاهتمام بما قدموه لوطنهم من تضحيات وبطولات حفظت له كرامته وأمجاد خلوده.

ويتجدد عهد الأبطال بالذود عن مصرنا الغالية بكل غال ونفيس، نتذكر هؤلاء الأبطال الذين وهبوا حياتهم للوطن، فلم يهابوا الموت، بل أقدموا عليه، مؤمنين بحق  بلدهم عليهم وقدسية ترابها وفريضة الدفاع عنه وشرف الشهادة في سبيله.

أقرأ أيضا...

ads