الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضيحة جنسية تضرب مانشستر سيتي| نجم الفريق يتحرش بفتاة

الخميس 09/مارس/2023 - 02:02 م
تحرش
تحرش

رغم أن واقعة اتهام اللاعب المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاغتصاب، لم يمر عليها إلا أيام قليلة، إلا أن واقعة جديدة ضربت نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "THE SUN" البريطانية، فإن كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي، يواجه أزمة جديدة مع الشرطة، بعدما شوهد وهو يتحرش جنسيا بفتاة في إحدى الحانات بمدينة مانشستر.


اللاعب مع زوجته

ونشرت الصحيفة فيديو عبر نسختها الإلكترونية تم التقاطه للاعب من خلال كاميرات المراقبة بالحانة، وهو يقوم بلمس فتاة بطريقة غير لائقة، كما حاول تقبيلها خلال تواجده مع مجموعة من أصدقائه في غياب زوجته.

الصحيفة أضافت أن اللاعب الدولي الإنجليزي أمضى 90 دقيقة كاملة في تناول المشروبات الكحولية داخل الحانة، مما جعله ينهي الليلة في حالة شديدة من السكر ليقوم بهذا التصرف الخادش للحياء، وأن ما قام به ووكر قد يندرج ضمن حالة "الإساءة إلى الآداب العامة".. وهي جريمة بموجب القانون العام يتم ارتكابها عندما يقوم شخص ما بعمل بذيء أو فاحش أو مثير للاشمئزاز في حضور شخصين على الأقل من الجمهور، وإذا ثبتت إدانة ووكر، فإنه قد يعاقب بالسجن أو بغرامة غير محدودة.


تصرفات مخزية

وتابعت: جاءت تصرفات ووكر المخزية بعد 24 ساعة من مساعدة فريقه على الفوز أمام نيوكاسل يونايتد 2-0.

بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي، كان قد منح إجازة مدتها يومين للاعبيه، بعد الفوز على نيوكاسل نهاية الأسبوع الماضي.


ووكر كان قد وقع في أزمة شديدة في أبريل 2020، عندما قام باستضافة حفلة جنسية في منزله خلال فترة الحظر التام في المملكة المتحدة بعد انتشار فيروس كورونا.


يذكر أن الظهير الأيسر الفرنسي لمانشستر سيتي، بنجامين ميندي، كان قد واجه عقوبة الحبس في وقت سابق، بسبب اتهامه بالاغتصاب.

اقرأ أيضا..

«تحرش وتمرد وإضراب» ثورة اللاعبات تهدد كأس العالم للسيدات



ads