الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت بطلة مسلسل توبه باليوم العالمي للمرأة؟

الخميس 09/مارس/2023 - 12:03 م
صبا مبارك
صبا مبارك

احتفلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بطلة مسلسل توبه باليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".

صبا مبارك عبر حسابها على إنستجرام 


شاركت صبا مبارك متابعيها بصورة لها عبر حسابها على إنستجرام حيث ظهرت من خلال الصورة بإطلالة صيفية، وعلقت على الصورة برسالة موجهة للنساء لتشاركهم باحتفالية اليوم العالمي للمرأة وعلقت قائلة: "سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد، ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم".

أعمال صبا مبارك


ومن جهة أخرى تستعد صبا لتصوير دورها في مسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج. 

آخر أعمالها


يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل توبه الذي عرض فى رمضان الماضي 2022، حيث تدور أحداثه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا وتتعرض للعديد من المشكلات هي الأخرى بعد وفاة والدها بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.. المسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد فوزي، أحمد حلبة، أحمد بكر.


شاركت صبا أيضاً في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة.

مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم "2011 – 2019".

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، ويشارك صبا البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى، من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

أقرأ أيضا.. 

ads