الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة جديدة للنجمة دنيا سمير غانم في رمضان 2023 «تفاصيل»

الخميس 09/مارس/2023 - 10:16 م
هير نيوز

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، البرومو التشويقي الأول لمسلسلها الجديد "جت سليمة" والذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل 2023.


دنيا سمير غانم في رمضان


وعلقت دنيا سمير غانم على البرومو الدعائي لمسلسلها وقالت:" مسلسل جت سليمة، رمضان2023 على CBC وCBC DRAMA وART حكايات وWatchit وشاهد".



وظهرت دنيا سمير غانم، في البرومو التشويقي وهي تعيش مع شقيقها الصغير وتحكي له إحدى القصص، وفي إحدى المرات يتعرضان لأزمة حيث يتعرض شقيقها للخطف وتحاول البحث عنه إلاأانها تواجه مجموعة من الناس يحاولون خطفها أيضًا.

ويشارك دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل كل من  محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، والعمل يعرض على 15 حلقة في إطار كوميدي ومن المقرر طرحه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2023.

سبق للفنانة أن خاضت تجربة الحلقات الـ15، في أكثر من عمل، وسيعرض مسلسل "جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، حصريا على قناة cbc، والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي.

الحلقة الثانية من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم تحل مشاكل عاطفية لفتحى  عبد الوهاب - اليوم السابع
والجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنانة "دنيا سمير غانم " مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذي عرضه في شهر رمضان لعام 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

مشاركتها في مسلسل الكبير أوي
وخلال الفترة الماضية تداول المستخدمون أنباء عديدة حول ظهور دنيا سمير غانم، كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع خلال الفترة المقبلة.
لهذا السبب تغيبت دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي
ولكن من جانبها نفت الفنانة دنيا سمير غانم، هذه الأنباء مؤكدة أن علاقتها بالمسلسل أنتهت منذ أن قررت الاعتذار عن المشاركة فيه قبل الجزء السادس.

ads