السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأمان في هذا العالم» نسرين طافش تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 09:31 م
هير نيوز

حرصت الفنانة نسرين طافش على الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الموافق اليوم ٨ مارس. 

ونشرت نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي على تويتر مقطع فيديو من لقائها التليفزيوني الأخير والذي تحدث من خلاله عن المرأة وقالت فيه: "المرأة بمفردها تكون قوية ولكن إذا كان بجوارها رجل مثقف وواعي وصادق وناضج ستكون أقوى".


نسرين طافش باليوم العالمي للمرأة


وعلقت على الفيديو وقالت: " للمرأة حضور خفي لا يراه ويهتدي به إلّا رجل متفتح عارف.. كل عام و انتي الوعي القوة الجمال الحب السلام البهجة و الأمان في هذا العالم".

الحقيقة الوحيدة

وفي وقت سابق كشفت الفنانة نسرين طافش، عن الحقيقة الثابتة التي تؤمن بها في حياتها، على الرغم من أن الكثير مما حولها يعتبر هذا الأمر شئ مثالي وغير حقيقي.

وقالت نسرين طافش، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام أن الحقيقة التي تؤمن بها في الحياة هي  المحبة قائلة: "أنا مؤمنة في نفس الوقت أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة".


وأضافت:" يمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الغلط عندي يكون صح عند الآخر".

وتابعت نسرين طافش:" كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة الوحيدة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيء، المحبة طاقة حياة أبدية مستمرة.


أعمال نسرين طافش

وتعتبر مشاركتها بمسلسلها السوري "جوقة عزيزة" في السباق الرمضاني 2022 هو اخر أعمالها الدرامية وشاركها في العمل مجموعة من الفنانين ومنهم: الفنان سلّوم حداد، وأيمن رضا وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، والمسلسل من تأليف وسيناريو خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.


والجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد"في القلب" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم ومجموعة من الفنانين من ضمنهم :سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي وعدد اخر من النجوم ، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل.



أقرأ أيضا...


نسرين طافش تكشف عن الحقيقة الوحيدة في حياتها (فيديو)

ads