الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة الملياردير «بيل جيتس» تستقبل طفلها الأول من زوجها المصري

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:18 م
هير نيوز

استقبلت جينيفر ابنة الملياردير، بيل جيتس، مولودها الأول مع زوجها الفارس المصري نايل نصار، حيث شارك زوجها صوراً له مع زوجته وهما يحتضنا قدمي المولود.

ابنة بيل جيتس تستقبل مولودها الأول

تم الكشف سابقًا عن أن الزوجين كانا يتوقعان فتاة، ولكن لم يتم تأكيد نوع المولود، وسرعان ما حصلت الصور المنتشرة للمولود الجديد على تعليقات من المهنئين بما في ذلك والدة جينيفر وأختها.



وكتبت الأم ميليندا: "أهلا بك في العالم"، والأخت الصغرى فيبي أضافت ثلاثة رموز تعبيرية للقلب الأحمر.

ومن الوجوه الشهيرة الأخرى التي قدمت تهنئتها للمولود الجديد، عارضة الأزياء مارثا هانت، وفنان المكياج ماريو ديديفانوفيتش، ورائدة الأعمال مارثا ستيوارت.

تعليقات السوشيال ميديا على حفيد بيل جيتس



وكانت جينيفر، قد أعلنت عن الحمل في نوفمبر الماضي، من خلال نشر صور إلى جانب زوجها العارض الأولمبي، نايل، البالغ من العمر 32 عامًا، حيث كانت تحتضن زوجها في ثوب أخضر زمردي يظهر حملها.

وشاركت والدتها ميليندا فرحتها في التعليقات قائلة: "لا يمكنني أن أكون أكثر حماسة لمقابلة هذا الطفل الصغير ومشاهدتكما وأنتما والدين".



ويعتبر طفل جينيفر ونايل هو الحفيد الأول لبيل وميليندا، اللذان تعرضا للطلاق في عام 2021 بعد 27 عامًا من الزواج.

ولكن كلاهما وضع خلافاتهما جانباً للاحتفال مع جينيفر، في أكتوبر 2021 خلال الحفل الذي أقيم في منزلها في ذلك الوقت في نورث سالم، نيويورك، بمزرعة خيول تبلغ قيمتها 15.82 مليون دولار بمساحة 124 فدانًا كانت هدية تخرج الجامعة من والدها الملياردير.



وكانت المجموعة الثانية من حفلات الزفاف لوريثة مايكروسوفت، بعد أن تزوجت من نايل، في حفل إسلامي ديني خاص في الليلة السابقة.

وبدأ الزوجان كلاهما من خريجي جامعة ستانفورد، المواعدة رسميًا في يناير 2017.

واقترح نايل على جينيفر الزواج، في رحلة تزلج بعد ثلاث سنوات من بدء المواعدة. وعندما أعلنا الأخبار السعيدة على Instagram، شارك كلاهما صورًا لأنفسهما راكعين في الثلج بعد أن طلب منها الزواج.

إقرأ أيضًا..



ads
ads