الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت بموت» أول تعليق من شيرين الطحان بعد أنباء إصابتها بالسرطان

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 07:07 م
هير نيوز

في خبر تسبب في الكثير من الحزن للجمهور المصري، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن إصابة الفنانة شيرين الطحان، بالمرض الخبيث، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى الرعاية المركزة في إحدى مستشفيات القاهرة.

إصابة شيرين الطحان بالسرطان



وكشفت مصادر مقربة من الفنانة، إنه بعد إجراء الفحوصات، اتضح معاناتها من نقص حاد في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وبعض المعادن والفيتامينات الأخرى في الدم.

ومن جانبها كشفت الإعلامية ناهد عوني، إصابة الفنانة شيرين بمرض السرطان، وأن حالتها الصحية تدهورت خلال الآونة الأخيرة، موضحة أنها تزور صديقتها داخل العناية ولا تملك لها سوى الدعاء حاليا.

أول تعليق من شيرين الطحان



وصرحت الفنانة شيرين الطحان، عن حالتها الصحية قائلة: "كان عندى مشاكل فى قلبى والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تانى".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين الطحان، شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها على شاشات التلفزيون، والتي كان آخرها مسلسل "رمضان كريم"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017، والذى جسدت فيه دور زوجة المعلم حناوى الذى أدى دوره الفنان محمد محمود.




إقرأ أيضًا..

ads