الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لصاحبات دفاتر توفير الـ بريد» شروط الحصول على جائزة المليون جنيه

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:39 ص
البريد المصري
البريد المصري

يرتبط عدد كبير من المصريين بالبريد في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، لكثرة الخدمات التي يقبلون عليها من إيداع أو سحب أو توفير أو تحويل أموال ثم فرصة الفوز بجائزة المليون والتي تقام بشكل ربع سنوي.

هيئة البريد المصري كانت قد أقامت حفل السحب الرابع على جائزة المليون جنيه لعملاء حسابات التوفير.


وجاء ذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية.

وتم إجراء السحب على مسابقة البريد المصري، بمبنى البريد بالقرية الذكية، بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، وجميع قيادات الهيئة، ومحمد أبوالعلا عبداللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

الدكتور شريف فاروق، كان قد أعلن عن نتيجة السحب الرابع على حسابات التوفير «جائزة المليون جنيه»؛ حيث فازت بها (هدى المكاوي أحمد أحمد زهران)، صاحبة حساب توفير لدى هيئة البريد فرع زفتى الفرعي لمحافظة الغربية.


شروط جائزة المليون جنيه من البريد المصري

- أن يكون حساب توفير «أفراد»

 

- أن يكون نشطًا ويكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب 10 آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على الجائزة.

 

- أن تكون هناك 3 معاملات على حساب توفير البريد المصري خلال فترة السحب.

 

- أن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.

 

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، كان قد صرح بأن جوائز حسابات التوفير «ربع السنوية»، التي تقوم بها الهيئة تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وتقديرًا لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية فريدة للعملاء؛ ولتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

اقرأ أيضا..

البريد المصري يعلن عن الفائز الرابع بجائزة «المليون جنيه»



ads