الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط فتاة من الدور الرابع في ظروف غامضة

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:43 ص
جثة
جثة

لقيت فتاة في العقد الثاني من عمرها، مصرعها في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إثر سقوطها من الدور الرابع.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تكثف من جهودها لكشف غموض واقعة وفاة فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، بعد سقوطها من الطابق الرابع بمنزل سكني بمنطقة الجمهورية بمدينة المحلة، للتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.


وأكد شهود عيان أن سبب سقوطها لاختلال توازنها جراء هبوب الرياح وسوء الأحوال الجوية .

اختلال التوازن

أحداث الواقعة كانت قد بدأت عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بإخطار أفراد أسرة الفتاة "هاجر .م" البالغة من العمر 19 عاما، بسقوطها من الطابق الرابع أثناء وقوفها في البلكونة نتيجة اختلال توازنها المفاجئ.


وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد محمد هاشم رئيس مباحث شرطة ثان المحلة، للوقوف على تطورات الحادث والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.

وأفاد شهود عيان بأن الفتاة سقطت بشكل مفاجئ حال تواجدها في بلكونة شقتها السكنية بالطابق الرابع دون وجود أي شخص بجوارها، بينما أفادت تقارير مفتيش الصحة بأنه من الممكن أن يكون هناك أسباب وراء إنهاء حياتها بيدها .


إدارة البحث الجنائي كلفت بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.. وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بعد عرضها على الطب الشرعي وبتسليمها إلى ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

اقرأ أيضا..

سور ينهي حياة طفلة ومقتل فتاة في ظروف غامضة



ads