الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة زوج المذيعة أميرة شنب: مدير البنك ضرب الكلب قبل ما يعضه

الأحد 05/مارس/2023 - 08:02 م
المذيعة أميرة شنب
المذيعة أميرة شنب

بعد الضجة التي اشتعلت بعد واقعة تعرض مدير أحد البنوك للعض من كلب المذيعة أميرة شنب، فجر زوج المذيعة مفاجأة كبيرة أثناء إدلائه بأقواله أمام جهات التحقيق  

وكانت سيدة قدمت بلاغا إلى شرطة النجدة، عن تعرض زوجها الذي يعمل مديرا بأحد البنوك، واسمه محمد محب الماوي، للعض من كلب تملكه المذيعة أميرة شنب، في أحد الكمبوندات السكنية الواقعة في الشيخ زايد بالجيزة. 

 

أقوال زوج المذيعة أميرة شنب

وحضر زوج المذيعة أميرة شنب إلى جهات التحقيق، للإدلاء بأقواله فيما نسب له ولزوجته من اتهامات، وقال إن الضحية تربطهما ببعض علاقة الجيرة، وأن يربي كلبا هو الآخر، وانهما كان قد اتفقا في وقت سابق على إبعاد الكلبين عن بعضهما، حتى لا يحدثا إصابات ببعضهما. 

 

كلب المذيعة أميرة شنب يعض جارهم 

وتابع زوج المذيعة أميرة شنب أن الضحية "مدير البنك" حضر إلى شقتهم قبل الحادثة، وطرق على الباب، ولكنه لم يكن موجودا هو أو زوجته المذيعة أميرة شنب موجودين، ولذلك خرجت له الخادمة لمعرفة أسباب حضوره، إلا أنه فوجئ بالكلب يخرج وينبح عليه، فضربه المجني عليه واعتدى عليه، فهجم عليه الكلب و"عضه" وأحدث به الإصابات المثبتة. 

 

وأضاف زوج المذيعة أميرة شنب أنه تم نقل جارهم مدير البنك إلى المستشفى فورًا، بعد تعرضه للعقر من الكلب، وخضع للعلاج اللازم، بعد إصابته بتهتك في عضلة الذراع اليمنى، وقطع في الأربطة والأوتار والأعصاب، وتقدم بعدها مدير البنك إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد ليحرر محضرًا بالواقعة. 

 

بلاغ ضد زوج المذيعة أميرة شنب

وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت تفاصيل وملابسات البلاغ الذي ورد لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات التي تسكن في دائرة القسم بتضررها من شخص يسكن في نفس العنوان، بسبب عدم سيطرته على كلبه، الأمر الذي أدى إلى عقر الكلب لزوجها وتعرضه لإصابات وجروح متعددة، وبمواجهة المشكو في حقه أقر بصحة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وكانت جهات التحقيق في الجيزة، فتحت تحقيقات موسعة في واقعة عقر مدير بأحد البنوك داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد من كلب مفترس تملكه اميرة شنب مذيعة برنامج طهي شهير، على إحدى القنوات الفضائية. 

ضحية كلب المذيعة أميرة شنب 

وقال أحد أقارب مدير البنك ضحية كلب المذيعة أميرة شنب، إنه ذهب إلى جارته ليطالبها بالسيطرة على كلبها الشرس من فصيلة بيتبول، الذي يثير الخوف بينهم، لكن عندما فتحت الخادمة باب الشقة فوجئ بخروج الكلب وهجومه عليه. 

وحاول الضحية أن يفتدي ابنه، ولكن الكلب انقض عليه وأصابه بقطع في الأوتار بعدما عضه في الذراع اليمنى، وظل يستغيث، حيث حاول جيرانه إنقاذه وسط صراخ نجله الذي فوجئ الكلب يعقر أباه. 

ads