السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل قصات الشعر لنساء تجاوزن عمر الـ 50

الأحد 05/مارس/2023 - 02:04 م
 قصات شعر
قصات شعر

قد يستغرق العثور على تصفيفة الشعر الصحيحة بعض التجارب التي قد تكون خاطئة أحيانًا، ولكن قد يكون الأمر صعبًا بشكل خاص مع تقدمكِ في العمر، فهناك علاقة وطيدة بين شكل قصة شعرك وعمرك، لذا سنساعدكِ عزيزتي على اختيار قصة الشعر التي تلائمكِ إذا كنتِ قد اجتزتِ الـــ 50 عامًا.


قمنا بتجميع أفضل تسريحات الشعر وحصلنا أيضًا على بعض نصائح الخبراء من مصفف الشعر المحترف فاي نوريس.


الشعر القصير المدرج




إذا كنت تريدي أن تجعلي شعرك قصير، فهناك الكثير من الخيارات لذلك، فهذه التدرجات ستضفي شعورًا ممتلئًا وجذابًا إلى قصتك ولشكل وجهك، فهذه القصة مثالية للنساء اللواتي يمتلكن وجهًا بيضاويًا.



قصة شعر البلانت بوب





لا تزال الأناقة هي الطريقة الكلاسيكية للتعبير عن الذات، فهذه القصة لا تعطيكِ مظهرًا أنيقًا فحسب، بل إنها تعد قصة عصرية تضفي  لشكلك جاذبية غير مسبوقة، حيث قالت نوريس، خبيرة تصفيف الشعر إن قصة البوب الكلاسيكية هي قصتها المفضلة على الإطلاق للنساء فوق سن الخمسين.



قصة الشعر المجعدة





لاقت تصفيفة الشعر هذه رواجًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، سواء كنتِ ترغبين في إطالة رقبتك، فقد تكون قصة الشعر ذات الطول الواحد الذي يقع فوق عظم الترقوة هو المظهر الرائع بالنسبة لك، فهي أنيقة وجذابة وسهلة التصفيف.


قصة الشعر ثنائية البوب





تعد إضافة بعض الطبقات على قصة شعرك خيارًا مثاليا لإبراز ميزات وجهك، وللحصول للحصول على قص فائق الجاذبية، فيعد هذا النوع من الأسلوب فكرة جيدة لأي سيدة صاحبة الوجه المستدير ذو وجه مستدير.


قصة الشعر المسندلة





إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على الأشياء أكثر تطوراً قليلاً، فلا يزال بإمكانك جني جميع فوائد هذه القصة الأنيقة والعصرية من خلال قصة شعر منسدلة ومدببة أكثر من المعتاد، مع بعض الخصلات التي يسهل عليكِ جمعها خلف أذنيك، ولا يزال بإمكانكِ إضافة القليل من الجرأة الشبابية إلى مظهرك العام.

ads
ads