الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهيد الشهامة| فيديو يكشف لحظات الرعب في مقتل محامي الفيوم بالفأس

السبت 04/مارس/2023 - 11:35 م
جريمة قتل محامي الفيوم
جريمة قتل محامي الفيوم

جريمة بشعة وقعت في محافظة الفيوم، هزت تفاصيلها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم رجل على قتل جاره المحامي بالفأس، أمام زوجته، عندما كان يجلس على كرسي أمام بيته في الشارع، في عزبة الغريب التابعة لقرية الإعلام دائرة مركز شرطة الفيوم. 

 

فيديو جريمة الفيوم 

وانتشر مقطع فيديو للجريمة، في 90 ثانية وثقت تفاصيلها البشعة والصادمة، في لحظة مقتل محامٍ على يد جاره بطريقة بشعة، حينما غافله وقت جلوسه على كرسي وانهال عليه ضربا بفأس بت 5 ضربات أنهت حياته في الحال. 

 

زوجة محامي الفيوم تحاول الدفاع عنه 

ووثق الفيديو أيضا محاولة زوجة المحامي الضحية الدفاع عنه ضد الاعتداء على زوجها، وتجمع الجيران للامساك بالقاتل، والذي تمكن من الإفلات منهم والفرار هاربا. 

وكشفت مديرية أمن الفيوم عن أسباب تلك الجريمة الصادمة وتفاصيلها الصادمة، بعدما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارًا من العقيد إسلام لطيف، مأمور مركز الفيوم، بوقوع الجريمة. 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنة على موقع الجريمة لفحص البلاغ، وكشفت جهود فريق البحث عن أن المجني عليه اسمه "سيد عويس خلف" محامي، وكان قد تدخل لمنع الشاب المتهم من ضرب والدة المتهم، الأمر الذي أثار غضبه، فانتظر حينما كان الضحية يجلس أمام المنزل، فجاء الجاني من خلفه وهو يمسك بفأس، وضربه به على رأسه بطريقة بشعة ليتوفى المحامي في الحال. 

وصورت كاميرا مراقبة في الشارع، لحظة اعتداء الجاني على الضحية، وضربه بالفأس على رأسه، وتحرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن. 

 

المتهم يضرب والدته 

وكشفت التحريات الأولية، عن أن المتهم كان دائم التعدي على والدته بالضرب، وأن المحامي الضحية تدخل من قبل مرات عدة لحماية الأم من ضرب ابنها، ليقرر المتهم الانتقام منه، 

وأرسل مرفق إسعاف الفيوم سيارة إسعاف إلى موقع الجريمة، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت تكليف الطبيب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير بأسباب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه والتصريح بالدفن فور الانتهاء من التشريح وإنهاء الإجراءات القانونية. 

 

زوجة محامي الفيوم 

وحكت زوجة محامي الفيوم سيد خلف تفاصيل مقتل الضحية، أثناء الإدلاء بأقوال أمام النيابة العامة، وقالت إنها فوجئت أثناء جلوسها مع زوجها أمام منزلهما، بجارهما يغافل زوجها ويضربه على رأسه بالفأس من الخلف عدة ضربات ليموت في الحال، وتصاب هي بحالة من الذعر والهلع من هول الحادث البشع. 

وأضافت زوجة محامي الفيوم أمام جهات التحقيق أن زوجها لم يرتكب أي جريمة بحق المتهم أو أسرته، وأنه فقط تدخل من أجل الصلح أثناء محاولة الجار ضرب والدته "والدة المتهم"، واعتقد وقتها أن الخلاف انتهى بينهما، ليذهب المحامي الضحية إلى عمله، ولكن بعد ساعات، خرج القتيل وجلس أمام منزله مع زوجته لنتتهي حياته بتلك الطريقة البشعة. 

وكانت أجهزة الأمن نجحت في ضبط المتهم، والذي اقتيد إلى مركز شرطة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة، والتي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد. 

 

ads