الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب ورد فعل زوجته (تفاصيل)

السبت 04/مارس/2023 - 12:03 م
أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بما أثير حول اتهام اللاعب المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، باغتصاب سيدة في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، فإنّ مكتب المدعي العام في نانتير الضاحية الغربية للعاصمة باريس، وجه تهمة الاغتصاب إلى نجم منتخب المغرب وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي.


المدعون استجوبوا اللاعب بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

المدعون قالوا إن الرقابة القضائية على حكيمي تمنعه من التواصل مع الفتاة، ومع ذلك فهو مخول بمغادرة الأراضي الفرنسية.


وبحسب "فرانس برس" لم ترد محامية اللاعب فاني كولان على اتصال علما بأنها أكدت لصحيفة "لو باريزيان"، أن الاتهامات كاذبة، وأن حكيمي هادئ وتحت تصرف العدالة.

الاستماع إلى المدعية

المحققون كانوا قد استمعوا إلى المدعية، وقالت محاميتها راشيل فلور باردو: "أخذنا علما بقرار الاتهام، موكلتي تحافظ على كل أقوالها لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريا ولا ترغب في نشر القضية خاصة حفاظا على سلامتها.

ووفقا للشرطة فإن الفتاة كانت قد توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد الماضي، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى، وقالت إنها تعرفت على حكيمي في يناير عبر تطبيق "إنستجرام"، وذهبت إلى منزله يوم السبت عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها.


يشار إلى أن أشرف حكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان، وشاركا في حفل جوائز "أ" الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واختير ضمن أفضل تشكيلة لعام 2022 بعد ساعات من فتح التحقيق بحقه.

اللاعب صاحب الـ24 عاما يعد من الركائز الأساسية التي قادت المغرب نهاية العام المنصرم في مونديال قطر إلى إنجاز غير مسبوق، حيث أصبح أول منتخب أفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة على يد المنتخب الفرنسي بطل 2018.

صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت: لم تتحدث هبة عبوك زوجة اللاعب إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال.

اقرأ أيضا..

«سعد لمجرد».. تصريحات مثيرة عن اغتصاب الفتاة الفرنسية وحل وحيد لخروجه من السجن



ads