الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممرضة تخطف زميلتها لإرضاء عشيقها

السبت 04/مارس/2023 - 09:23 ص
محكمة
محكمة

كثرت جرائم الخطف خلال الفترة الأخيرة، وتعددن أشكالها وطرقها، إما أن تكون بدافع الانتقام أو الغيرة، أو تكون بدافع الابتزاز والحصول على الأموال.

المحامي العام الأول بمحكمة جنوب الجيزة الكلية، كان قد أحال رجلا وممرضة إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامهما بخطف زميلتها الممرضة  والتي تبلغ من العمر 24 عاما، وهتك عرضها بالقوة في منطقة أطفيح.


أمر الإحالة جاء فيه أن المتهمين خطفا بالتحايل المجني عليها  بأن استدرجاها لمكان بعيد "مسكنهما" وذلك بزعم مرض المتهمة الأولي، قاصدين من ذلك إبعادها عن أعين ذويها.

 واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي هتك عرض المجني عليها بالقوة بأن كبلاها وحسر عنها المتهم الأول ملابسها عنوة واستطالت يده مواطن عفتها  كما سرقا المجني عليها بطريق الإكراه الواقع عليها بأن كبلاها وتعديا عليها ضربا أبان ارتكاب الوقائع.

الاستيلاء على منقولاتها

 وتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومتها والاستيلاء على منقولاتها، وقد ترك الإكراه أثر الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي .


كما اعتديا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقطا صورا لها في مكان خاص (مسكنهما) بغير رضاها بهاتف محمول مملوك للمتهم الأول .

وأحرز المتهم الثاني سلاحا أبيض (سكين، شفرة حلاقة ) بدون مسوغ قانوني كما أن المتهم الثاني أحرز أدوات (أنشوطة، خرطوم، سلك) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني.


يشار إلى أن وزارة الداخلية كانت قد كشفت ملابسات واقعة اختطاف "مالك شركة" في الأزبكية، ومساومة أهله على دفع 5 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه، وتمكنت الشرطة من ضبط 5 متهمين وراء ارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا..

تفاصيل خطف طالب من أمه في الطريق العام بالإسماعيلية



ads