الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنباء عن حمل جديد تنتظره أصالة نصري.. وهكذا علقت

السبت 04/مارس/2023 - 10:46 م
أصالة نصري
أصالة نصري

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثيرت حالة من الجدل بشأن حملها الجديد.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور جديدة للفنانة أصالة نصري وهي ببظن منتفخ، وذلك خلال جلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها شام الذهبي.


وزعم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن الفنانة أصالة نصري أصبحت تحمل طفلها الأول خلال جلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها شام الذهبي

وشاركت أبنة الفنانة أصالة نصري شام الذهبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي إنستجرام، جمعها بوالدتها، ظهرت خلاله بإطلالة وردية وبطن منتفخ، وفور نزول الفيديو انهالت التعليقات من المتابعين حول حقيقة حمل أصالة بطفلها الأول من زوجها فائق حسن.

رد فعل أصالة
ومن جانبها رفضت الفنانة أصالة نصري التعليق على هذه التساؤلات، وتجاهلتها بشكل كبير، حيث حيث شاركت مجموعة صور قبل حفلها في قطر عبر حسابها على انستجرام، وقالت:" خلطة من البساطة والرقي والتذوق العالي والسموّ بالتّعامل هيك صفات أهل قطر الغالين.. أمبارح كان إضافة لفنًي ودافع لروحي ليبقوا مثل ما أنا بتمنّى لهم يبقوا".

وأضافت:"  شكرًا على المحبة الهائلة اللي غرقنا فيها والصداقة اللي وثقناها بأجمل ساعتين بليله ماحدا فينا رح ينساها".

موقف أصالة وزلزال سوريا
وفي وقت سابق  علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على حفلها الأخير الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة "دبي" في "كوكاكولا أرينا"، وتحدثت أصالة عن تبرعها بأجر هذه الحفلة إلى ضحايا الزلزال العتيف الذي ضرب سوريا خلال الفترة الماضية.

وكتبت أصالة نصري عبر حسابها على انستجرام: "مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانة من حلم، وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الانهيار، وغرقانين ببحر هموم ما بين إمبارح واليوم حتّى بكره، صرنا بحاجة لقشّة نتعلّق فيها عشان توصلنا للبر".

وأضافت: "إمبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعدة نفسية إلنا وننقلها للموجودين، كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عمّ تعزف معنا وتغنّي وعلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانة لنرتاح ونرجع تقوى علينا نلاقي له حلّ ودائمًا الحلول ما بتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي".

وأردفت: "مبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّة كانت نقيّة صافية مندفعة طفوليّة لمستنا كلنا دون استثناء، وأحلى شيء صار إمبارح إنّنا قدّمنا هالمعونة ممزوجة بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هالليلة غير العاديّة الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوته وصداقته عمر الدّهماني من الإمارات العظيمة اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة سوريا التاريخ والأصالة الموجوعة وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة".

ads
ads