الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من حفل توزيع جوائز SAG» أجمل 12 إطلالة لنجمات هوليوود

الجمعة 03/مارس/2023 - 01:56 م
12 أجمل إطلالة لنجمات
12 أجمل إطلالة لنجمات هوليوود

عندما اجتمعت أسماء مشاهير هوليود معًا في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة التاسع والعشرين، سرعان ما أصبح من الواضح أنهم كانوا في الخارج للاستمتاع.

تم تزيين السجادة الحمراء للحدث المرصع بالنجوم بعدة إطلالات رائعة كالفساتين المرصعة بالترتر البراق، والألوان النابضة بالحياة، والأقمشة الفاخرة، والزخارف الغريبة.

لذا، سنقدم أجمل 12 إطلالة التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء لهذا العام..

-جوليا جارنر


- زورا هول


- إيستي حاييم


إقرأ أيضًا..

«بقبلة رومانسية وبطن مكشوف».. الموديل «أدريانا ليما» تُشعل أجواء مهرجان كان السينمائي


- ميشيل يوه


- جويلي فيشر


- أنجيلا باسيت


حفل توزيع جوائز ممثلي الشاشة

جوائز نقابة ممثلي الشاشة (المعروفة أيضًا باسم جوائز SAG )، وهي الجوائز التي يمنحها الاتحاد الأمريكي لنقابة ممثلي الشاشة لفناني التلفزيون والراديو.

تأسست الجائزة في عام 1995، لتكريم الأداء المتميز في السينما والتلفزيون في أوقات الذروة. وكانت جوائز SAG ، واحدة من أهم أحداث الجوائز في صناعة السينما في هوليوود منذ ذلك الحين، إلى جانب جوائز غولدن غلوب وجوائز الأوسكار.

تركز جوائز SAG على كل من الأداء الفردي وعمل المجموعة الكاملة لمسلسل درامي ومسلسل كوميدي، وطاقم العمل.


- جيسيكا فرانسيس ديوك


- أوبري بلازا



ترشيحات الجوائز

تأتي الترشيحات للجوائز من لجنتين، واحدة للأفلام والأخرى للتلفزيون، كل منها يبلغ عدد أعضاءها 2100 عضو في الاتحاد، ويتم اختيارها عشوائيًا من جديد كل عام، مع العضوية الكاملة (165000 اعتبارًا من 2012) المتاحة للتصويت للفائزين.

يعتبر مؤشرا على النجاح في جوائز الأوسكار في فئات التمثيل. وتم بث الجوائز على TNT من عام 1998 إلى عام 2022. وتم بثها بشكل متزامن على TBS من 2007 إلى 2022.

في مايو 2022، تم الإعلان عن أن كلا من TNT و TBS لن يبثوا الجوائز بعد الآن. وفي يناير عام 2023، أُعلن أن نيتفلكس ستبث الجوائز مباشرة ابتداءً من عام 2024، كجزء من شراكة جديدة متعددة السنوات.


- أماندا سيفريد



- شيلا اتيم



- كارا ديليفين



ads
ads