الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جت سليمة» يعيد دنيا سمير غانم بعد غياب في رمضان 2023

الجمعة 03/مارس/2023 - 10:31 ص
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


شاركت الفنانة دنيا سمير غانم عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "انستجرام" بوستر المسلسل "جت سليمة" والذي سيكون ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.

دنيا سمير غانم في رمضان 2023



 

وعلقت دنيا، على بوستر العمل: "البوستر الرسمي لمسلسل "جت سليمة" رمضان 2023، إن شاء الله يعجبكم دعواتكم، إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف: كريم يوسف - أشرف نصر - سامح جمال - ندى عزت، إخراج إسلام خيري.

بعد غياب 3 سنوات


وظهرت "دنيا سمير غانم"  فى بوستر العمل بشعر كيرلي و ترتدي نظره وبيدها كتاب، وأنهالت تعليقات المتابعين بالمباركات، بعودتها بعمل جديد بعد غياب، تعبيرًا عن حماسهم لمشاهدة العمل، وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

ستعود الفنانة "دنيا سمير غانم" إلى جمهورها مرة أخرى بعد غيابها عن دراما رمضان لمدة ثلاث سنوات،  بمسلسل "جت سليمة" والعمل مكون من 15حلقة.


دنيا سمير غانم



سبق للفنانة أن خاضت تجربة الحلقات الـ15، في أكثر من عمل، وسيعرض مسلسل "جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، حصريا على قناة cbc، والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" مع "الفنانه دنيا سمير غانم"  عدد كبير من النجوم،  منهم محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، رحاب الجمل شيرين، محمد ثروت، مايان السيد وعدد من ضيوف الشرف الفنان أحمد فهمى وأشرف عبد الباقي والعمل من إخراج إسلام خيرى وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال. ومن إنتاج أحمد السبكى.

والجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنانة "دنيا سمير غانم " مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذي عرضه في شهر رمضان لعام 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

إقرأ أيضًا..

ads