الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مطلقة ومعاها عيال» البرومو الدعائي لمسلسل منى زكي في رمضان 2023

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:15 م
منى زكي - تحت الوصاية
منى زكي - تحت الوصاية

على مدار الأيام الماضية، كانت الفنانة منى زكي تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب طرح البوستر الدعائي لمسلسها المنتظر في رمضان 2023 "تحت الوصاية".


منى زكي في تحت الوصاية رمضان 2023

هاجم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي الفنانة منى زكي، والقائمين على المسلسل، وذلك بسبب المظهر العام الذي ظهرت به منى زكي.



وأعتبر البعض أن منى زكي والقائمين على المسلسل يحاولون تشوية صورة المرأة المسلمة والملتزمة بحجابها.

البرومو الدعائي

وعقب هذا الهجوم الذي تعرض له مسلسل "تحت الوصاية" قررت الشركة المنتجة، طرح البرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي سيأتي من بطولة منى زكي.

وظهرت منى زكي، خلال البرومو، بصحبة طفليها رضيع وآخر يكبره بعدة سنوات، وهى تتجول داخل المقابر لحين الوصول إلى قبر زوجها.




وقدمت منى زكي، اعتذارا لزوجها بعد قرار مصيري يخص حياتها، قائلة: "أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله.. بس أنا ماكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي".

ومن المنتظر أن تٌجسد الفنانة منى زكي دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.



ومن المقرر أن يأتي مسلسل "تحت الوصاية" من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

غياب منى زكي عن دراما رمضان 2022


منى زكي كانت قد غابت عن السباق الرمضاني للعام الماضي 2022 حيث تم تأجيل عرض مسلسلها "لام شمسية " بسبب إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا مما جعلهم يأجلون العمل أكثر من مرة، مما جعل صناع العمل يقومون بتأجيل التصوير لكي يظهر للمشاهد بأفضل صورة، المسلسل من تأليف مريم ناعوم ومن إخراج كريم الشناوى .

يذكر أن أعمال منى زكي خلال الفترة الأخيرة لاقت انتقادات عديدة من قبل الجمهور ومنها فيلمها "أصحاب ولا أعز" الذي عرض في يناير من العام الماضي.. على الرغم من تحقيق مسلسلها "لعبة نيوتن" في رمضان عام 2021 نجاحاً كبيراً .

إقرأ أيضًا..



تعليق منى فاروق

وفي وقت سابق علقت الإعلامية دعاء فاروق على صورة منى زكي التي انتشرت على نطاق واسع على "السوشيال ميديا" من عملها المقبل خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "تحت الوصاية"، وذلك حسابها عبر موقع التواصل الخاص بها "إنستجرام".


 وقالت دعاء: "أنا مالي يا جماعة بتذكروا اسمي ليه مش عجبكم لبسها، تعالي يا منى المعرض واحنا نلبسك حلو".

ads