الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزيف الوسيم» أم تتعرض للهجوم بعد تشغيل ابنها في عروض أزياء حريمي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:30 م
هير نيوز


تعرضت إحدى الأمهات للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، بعدما أثارت جدلًا كبيرًا بصور ابنها البالغ من العمر عامين، وكتبت: "إبني جميل جدا لدرجة أنه يقوم بعرض ملابس للفتيات، ويقول المتصيدون إنني أسبب له "ارتباك"، ولكنه يعلم جيدًا من هو!


أم تثير الجدل بطفلها الجميل



بعد نشر صوراً لابنها وهو يرتدي ملابس أنثى في عرض أزياء، تعرضت الأم لهجوم واسع على السوشيال ميديا، حيث اتهمها البعض بأنها تجعل الطفل البالغ من العمر عامين فقط، لا يعرف هل هو ذكر أم أنثى.

وآثارت الأم جدلاً واسعاً بعد تفاخرها بصور ابنها الذي يرتدي ملابس فتاة، وتقول إنه طفلها الصغير "جميل" للغاية لدرجة أنه يعمل عارض ازياء لملابس الفتيات، وهذا ما تسبب في انتقادها.

إقرأ أيضًا..


جوزيف طفل بريطاني عارض أزياء



حصلت صور ومقاطع فيديو للطفل البريطاني جوزيف، على أكثر من 4.3 مليون مشاهدة، حيث يظهر الطفل في جلسة تصوير، مرتديًا فستان أبيض مكشكشًا ويرتدي ثوبًا ذهبيًا، وشعر طويل مجعد.

وكان الهدف من الفيديو هو إظهار مدى جمال جوزيف البالغ من العمر عامين، لكن المعلقين سارعوا إلى الانتقاد.

وعلى الرغم من أن غالبية المعلقين كانوا داعمين، وأشادوا بالصبي "الرائع" لقيامه "بجني المال"، ولكن أصر البعض على أنه سيكون "محرجًا" من تلك الصور في المستقبل.

هجوم السوشيال ميديا



وعلق البعض على الصور أنه "لا يجب أن تفعل أمه ذلك به"، بينما أضاف آخر أنهم "لا يعرفون كيف يشعر في المستقبل حيال ذلك".

بينما دافع أحد المعلقين عن ذلك قائلاً: "لا أرى سبب ذعر الجميع إنه لا يهتم بما يرتديه ويعرف أنه لطيف" 

وكتب مستخدم آخر: "التعليقات مخيفة ابنك جميل.  لن يكون انثى لأنه ارتدى ملابسها، كنت أرتدي ملابس أبناء عمومتي البنات طوال الوقت".

وقال أحدهم ساخرًا: "أنه يكسب المال ولا يهتم بكم".

ads