الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في ليلة تألق سلمى حايك» جميلات الفاشون يخطفن الأنظار في أسبوع الموضة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:20 ص
سلمى حايك
سلمى حايك

تألقت كل من عارضة الأزياء روزي هنتنغتون والممثلة الإنجليزية إيلي بامبر والنجمة الأمريكية سلمى حايك، في عرض أزياء دار سان لوران، والذي أطلق مجموعته أمس الثلاثاء في أسبوع الموضة بباريس.

وأبهرت عارضة الأزياء روزي هنتنغتون، البالغة من العمر 35 عامًا الحضور بفستان بني شبه شفاف، حيث كان الحدث مثيرًا للجدل بإطلاق مجموعة الملابس النسائية لخريف وشتاء 2023-2024 من دار الأزياء العاصمة الفرنسية.




ظهور النجمات في أسبوع الموضة بباريس

بينما ارتدت الممثلة الإنجليزية إيلي بامبر أيضًا فستانًا أنيقًا وجريئًا يليق بالحدث والسجادة الحمراء في أسبوع الموضة الباريسي، ولم تترك الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا سوى القليل من الخيال حيث انزلقت في فستان أسود شفاف من جهة الصدر.




وفي الوقت ذاته كانت سلمى حايك هي النجمة الأكثر تألقًا على السجادة الحمراء، وذلك لبروزها بملابس باللون الزمرد يليق بهذا الحدث الجميل، حيث أبهرت الحاضرين بجمالها بارتداء القميص الأخضر الذي ارتدته مع سترة سوداء قصيرة حادة.




بعد إضافة بوصات إلى إطارها ، كانت نجمة From Dusk Till Dawn تبرز جمالها بحذاء ذات كعب عالٍ أسود مكتنزة، بينما أضافت إلى مظهرها حقيبة يد سوداء وقلادة ذهبية مميزة، وسلطت الضوء على ملامحها مع ظلال العيون الخضراء المنسقة، وانضم إلى سلمى في عرض الأزياء الزوج فرانسوا هنري بينولت وابنته ماتيلد بينولت.





أسبوع الموضة في فرنسا

كما أظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية زوي كرافيتز إحساسها الأنيق بالأناقة عندما خرجت إلى عرض أزياء إيف سان لوران لخريف وشتاء 2023-2024، حيث ارتدت الممثلة، 34 عامًا، فستانًا أسود قصيرًا بكتف واحد يتميز برقبة مجردة، واختارت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي من نفس اللون لإضافة بضع بوصات إلى مكانتها، وقطعت دوا ليبا شخصية جريئة في بذلة سوداء عالية الرقبة حيث انضمت إلى مجموعة من الأسماء الشهيرة في هذا الحدث.




بدت المغنية البالغة من العمر 27 عامًا مذهلة حيث أضافت سترة جلدية سوداء طويلة أنيقة فوق القطعة التي ارتدتها عند الخصر بحزام متناسق، وأضافت بوصات إلى إطارها في زوج من الكعبين الداكنين المدببين بينما كانت تضع يديها في جيوبها.




وكانت عارضة الأزياء ليلا موس أيضًا مدهشة في عالم الموضة، حيث عرضت شكلها المتناغم أثناء قيامها بالتقاط الصور، وزينت ليلا موس الشقراء جمالها في زوج من الأحذية ذات الكعب المتناسق وربطت متعلقاتها في حقيبة يد أنيقة.
















ads