الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: «مش باتعاكس من 22 سنة»

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:10 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي قائمة تريند موقع البحث "جوجل"، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج "شيزلونج".

وعن علاقة حب جديدة في حياتها كشفت أنها منذ 22 عاما، لم تدخل في علاقة عاطفية.

كما كشفت أن حادث الحصان الذي تعرضت له بعد سقوطها من على ظهر الحصان قد عذبها جسديا وغير ملامحها.


عمليات التجميل

وأشارت إلى أنها بعد إجرائها عمليت التجميل تعرضت للتنمر وشبهت با أبوالهول ومايكل جاكسون.. على حد تعبيرها.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لها إنها بدأت تنظر للحياة بشكل مختلف خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ما مرت به في حياتها، وتخلي العديد من الشخصيات المقربة عنها.


وأضافت: "ناس كثيرين تخلوا عنك، وذلك بعد ماحدث لي بدأت أنظر للحياة والكون بطريقة مختلفة يعنى قبل الحادثة كنت حاجة والناس كانت حاجة وبعد الحادثة بقيت حاجة والناس بقت حاجة".

حورية تستعد لمسلسل أيام

واستنكرت تصرف المقربين منها بعد ما تعرضت له قائلة: "مش فاهمة ماذا حدث؟ وأين الناس الذين كانوا حولي، راحت فين، الناس اللى كانت بتكلمنى كل يوم، اختفوا، الشغل اللى كان طول الوقت بيطاردنى، اختفى".

يشار إلى أن حورية تستعد لعرض الحلقات الجديدة من الموسم الثاني لمسلسلها «أيام»، الذي حقق الموسم الأول منه نجاحا كبيرا عند طرحه العام الماضي، ويعرض على شاشة قناة MBC مصر، يوميا بداية من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.


مسلسل «أيام» تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، إنتاج صادق الصباح.

وعن الصعوبات التي واجهتها حورية فرغلي في حياتها قالت:" عشت فترات طويلة من حياتي صعبة، بدأت منذ ولادتي، حيث انفصلا والدي عن والدتي بعد أيام من مولدي، وعشت معظم طفولتي مع والدي وزوجته في الخارج، ولم أشاهد والدتي لمدة 7 سنوات، وهذا أثر عليا بشكل كبير".

اقرأ أيضا..

حورية فرغلي: «فقدت الثقة في نفسي بسبب الناس وعملت 27 عملية»



ads
ads