الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنباء سارة للسرطان» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 28 فبراير

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:15 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يبدو أن اليوم قد يجلب لكِ بعض التحديات، وقد تشعرين بالإحباط وعدم السعادة بسبب بعض السقطات المالية، قد يكون هناك بعض التراجع المهني أو حتى جدال في العمل، ومع ذلك ستتلقين مكالمة من أحد أفراد الأسرة بها أخبار سارة لرفع معنوياتك بحلول نهاية اليوم، تذكري أن تركزي على الرعاية الذاتية وتطلبي الدعم من أولئك الذين يهتمون بك.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم يبدو رائعا بالنسبة لك، ستشعرين بمزيج من المشاعر، لكن سيكون لديك الكثير لتسعدي به، حياتك العاطفية مزدهرة، قد تحصلين على فرصة جيدة للنمو والنجاح في الوظيفة، خذي بعض الوقت لتجدي السلام فيما يجعلك سعيدة، وتحلي بالإيجابية واستمري في المضي قدمًا.




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تشعرين اليوم بالقسوة والارتباك بالنسبة لك، يبدو أن هناك بعض المخاوف المالية وقضايا العلاقات التي تسبب التوتر، والتي قد يكون من الصعب التعامل معها عاطفيا، من المهم أن تعتني بنفسك وتناولي طعامًا صحيًا.


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يبدو أنكِ ستحظين بيوم رائع، أموالك في حالة ازدهار، وقد تشهد علاقتك بشريكك مرحلة واعدة، قد تحصلين على ترقية أو تري عملك يزدهر، قد تقابلين أشخاصًا جدد وتتلقي بعض الأخبار الجيدة من مصدر غير متوقع. 




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

أنتِ في يوم رائع اليوم، إنه مليء بالطاقة الإيجابية والأخبار المثيرة، قد تؤتي استثماراتك القديمة ثمارها اليوم، قد ترين تحسنًا طفيفًا في صحتك ، ومع ذلك ، فإن تجنب الوجبات السريعة هو مهمتك اليوم.


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

اليوم قد يكون هناك بعض الصعود والهبوط بالنسبة لكِ، وقد يكون لديك بعض الموارد المالية المستقرة للعمل بها، ولكن قد يكون هناك أيضًا توتر وخلاف مع المقربين منك، قد تشعرين بالتعب أو تعاني من آلام في الجسم طوال اليوم. لا تجهدي نفسك ، وحافظي على رطوبتك.




الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يبدو أنكِ ستخوضين اليوم بعض الأنشطة الصعبة، قد تشعرين ببعض عدم اليقين بشأن أموالك وتواجهين بعض التوتر في علاقاتك وحياتك العملية، لا تتجاهلي نفسك واعطي الأولوية لصحتك، حاولي أن تجدِ المتعة في الأشياء الصغيرة وابقِ على اتصال مع أحبائك.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

اليوم قد يجلب لكِ بعض المكاسب المالية، قد تكافئين في العمل أو تتلقي إيماءة حب من شريكك، سوف يكافئك استثمارك اليوم بفوائد كبيرة في الأعمال التجارية في الأيام القادمة، ومن المحتمل أن تتلقي عروض زواج.





القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد تشعرين وكأنكِ بطلة اليوم، عملك الجاد يؤتي ثماره، وتزدهر علاقتك وحياتك المهنية، قد يتم الاعتراف بك وتقديرك في العمل ومع العائلة، احترسي من الاضطرابات العاطفية التي يمكن أن تهز انتشائك. 


برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يبدو أن اليوم قد تواجهين تحديًا، والتي يمكن أن تجعلكِ تشعر ين ببعض الإرهاق، من الضروري إعطاء الأولوية لرعايتك الذاتية والتعامل مع أموالك بحذر، إذا كنتِ تواجهين أي سوء تفاهم مع شريكك، فحاولي التواصل بصراحة والعمل من خلاله. 




برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يبدو اليوم أنه صعب بعض الشيء مع وجود بعض العقبات على طول الطريق، قد ترتفع نفقاتك المالية بشكل غير متوقع، وقد تواجهي مزيجًا من المشاعر الحلوة مع شريك حياتك، يمكنكِ أيضًا التعرف على أشخاص جدد اليوم، وعلى الرغم من الصعود والهبوط، حافظي على قوتك ، وقد تنجحي في ذلك اليوم.


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يبدو أنك ستستمتعين بيوم رائع اليوم مليء بالإيجابية والفرح، يمكنكِ التغلب على أي عقبات وتحقيق النصر في أي صراعات أو تحديات تواجهيها، هناك فرصة جيدة أن استثماراتك المالية ستؤتي ثمارها، مما يؤدي إلى الشعور بالإنجاز والرضا، ستكون علاقاتك ، خاصة مع شريكك ، مليئة بالحب والتفاهم ، وسيكون التواصل مفتاحًا لبناء رابطة قوية. 




ads