الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاصي الحلاني يحمل ابنته على كتفه أثناء حفل خطوبتها (فيديو)

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:11 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حفل خطبتها الذي أقيم مؤخرًا.

عاصي الحلاني بحفل خطوبة ابنته

ونشرت اللبنانية ماريتا الحلاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على انستجرام من حفل خطبتها على كميل أبى خليل، المنتج الفني بأحد المنصات الغنائية، وظهرت خلال المقطع  وهي محمولة على كتف شقيقها ووالدها عاصي الحلاني على أنغام الدبكة اللبنانية.


وخلال الساعات الماضية نشرت والدتها كوليت الحلاني صورا من حفل الخطبة لتبارك لابنتها وتتمنى لها حياة سعيدة.

وتحدث المستخدمون عبر منصات التواصل عن الإطلالة التي ظهرت بها أبنة عاصي الحلاني، حيث أطلت ماريتا في حفل الخطبة بفستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم إيلي صعب.




وكانت ماريتا شاركت جمهورها بخبر ارتباطها ونشرت صورة لكميل وهو يتقدم لها وكتبت: قلت نعم لحب حياتي، كما أكدت في تصريحات سابقة لها  أن ارتباطتها لن يؤثر على عملها الفني خاصة أن خطيبها يدعمها فنيا.

مشاركتها في رمضان

وعلى الصعيد الفني تشارك ماريتا الحلاني في رمضان 2023 في مسلسل "عشرة عمر" وهو من بطولة نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها رسميا .. اليكم هوية العريس | الموقع الرسمي  لقناة الجديد

تصريحات والدها
وفي وقت سابق تحدث المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عن أبنته وقال عنها:" ماريتا موهوبة كتير ومش بس صوت هي حاليا بيعرض لها مسلسل من 60 حلقة، وهى عندها شغف تجاه الفن وصوتها حلو وبتثقف من نفسها وبتطور من حالها".

وأضاف:" أنا فخور بها بكل شيء عملته لأن ماريتا مجتهدة وشاطرة، غير أن مشاعر الأبوة لا استطيع ترجمتها وبتكون مشاعر صادقة".

شاف بنته بعد شهر من ولادتها.. عاصى الحلانى يكشف سبب عدم حضور ولادة أبنائه الثلاثة (1)
بينما قالت ماريتا عن الغناء مع والدها:"  لو ما غنيت مع الفنان الكبير عاصى الحلانى مين أغنى  معه".

أعمال عاصي الحلاني
وفي سياق مختلف يجدر الأشارة إلى أن عاصى الحلانى شارك فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه، كما أنه رقص الرقصة اللبنانية الشهيرة "دبكة" على أنغام أغنية "أنا يا طير"، وذلك فى حفله الذى أقيم ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربي

ads