السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل تستعد للزواج من هذا النجم (صور)

الإثنين 27/فبراير/2023 - 02:11 م
أديل
أديل

كثيرا ما تفاجئنا وسائل الإعلام العالمية بنبأ خطوبة لاثنين من المشاهير، دون أي مقدمات عن دخولهما في علاقة عاطفية أو استعداداتهما للارتباط.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن مصادر مقربة من النجمة العالمية أديل، تأكيدها أنه تم خطبتها رسميا إلى وكيل اللاعبين ريتش بول، وأن الثنائي يستعد حاليا للزواج في الصيف المقبل.


أديل كانت قد ارتدت خاتما ضخما من الألماس في آخر عرض لها في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وهو نفس الخاتم الذي كانت ترتديه في حفل توزيع جوائز "بريت" منذ أيام.

خطوبة أديل التي تبلغ من العمر 34 عاما، وريتش بول صاحب الـ 41 عاما تأتي بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سويا في عدد من المناسبات الفنية والرياضية، وظهرت معه مؤخرا في مباراة سوبر بول.

حياة خاصة

ممثلو الطرفين لم يؤكدوا المعلومة أو يتم نفيها حتى الآن، في الوقت الذي تميل فيه أديل إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الأول.


يشار إلى أن أديل كانت قد انشغلت خلال الفترة الماضية بتقديم عروض أسبوعية في لاس فيجاس، على طريقة نجوم الغناء في العالم، وفي الوقت نفسه تقوي علاقتها العاطفية بالرياضي ريتش بول.

أديل كانت متزوجة من رجل أعمال سابقا يدعى سيمون كونيكي، والد ابنها الوحيد الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، وانفصلت عنه في نفس عام زواجهما 2018.


وقالت أديل في تصريحات سابقة، إنها لم تغرم من قبل مثلما تعيشه حاليا، فهي مهووسة بريتش بول، وترغب في إنجاب المزيد من الأطفال.

أديل عرف بأنها شخصية عاطفية وتحلم دائما بأن تكون أم وربة منزل قبل أي شيء، لذا فهي تخطط حاليا للزواج وإنجاب الأطفال من صديقها ريتش بول.

 اقرأ أيضا..

أديل: خضعت للعلاج النفسي 5 مرات في اليوم بسبب طلاقي



ads
ads