الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف غريب من حلا شيحة بعد أنباء انفصالها عن معز مسعود

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:02 م
حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، وذلك عقب تداول البعض أنباء عن انفصالها عن زوجها معز مسعود.

وتفاجئ مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بتصرف غريب من الفنانة حلا شيحة، حيث قامت بحذف جميع صورها الخاصة سواء مع أبنائها أو عائلتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.



وما زاد من أثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو أن حلا شيحة قررت ترك صورة واحدة لها، وهي صورتها الشخصية على حسابها، ولكنها اختارت صورة لها دون حجاب.

وسبق وأن أثار رواد "السوشيال ميديا" ضجة حول انفصال حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود، حيث استندوا إلى ما قامت به حلا شيحة بحذف صورها مع معز مسعود من على حسابها على "إنستجرام" وظهورها أيضا بدون حجاب، وذلك من خلال خاصية "ستوري" خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 43.


يذكر أن حلا شيحة اعتزلت الفن أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كما احتفلت بعيد ميلادها ونشرت عددا من الصور عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على إنستجرام، ولكن اللافت للانتباه هو نشرها صور بدون حجاب مما تسبب في حيرة لدى الجمهور الذين لاحظوا أيضا عدم وجود صور زوجها معها.

في ظل هذا فقد ترددت الشائعات حول انفصالهما وهو ما لم يتم الإفصاح عنه من جانب الطرفين سواء بالنفي أو بالتأكيد مما تسبب في إثارة الجدل.

آخر أعمال حلا شيحة
يذكر أن شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.

وشاركت حلا شيحة خلال الأعوام الماضية بعد 13 عاما من اعتزالها، في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020.

وشاركت حلا في عدة أعمال، كان آخرها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني عُرض عام 2021 إلا أنها تبرأت من بعض مشاهدها في الفيلم عبر منشور في "إنستجرام".

ads