الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عملوها شوربة» العثور على أشلاء عارضة أزياء شهيرة

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:43 ص
 آبي تشوي
آبي تشوي

عثرت شرطة مدينة "هونج كونج" على أشلاء لجثة عارضة أزياء كورية شهيرة، بعد اختفائها بثلاثة أيام، حيث اشتبهت الشرطة في مقتلها على يد طليقها.

وتم القبض على عائلة زوج عارضة الأزياء الشهيرة آبي تشوي السابق، للاشتباه في ارتكابهم جريمة القتل بعد العثور على ساقيها في الثلاجة بمنزلهما بعد أيام من اختفائها.

الشرطة تعثر على أنسجة بشرية

كما عثرت الشرطة أيضًا على أنسجة بشرية في أواني الحساء، عندما دخلوا العقار أثناء بحثهم عن آبي تشوي.


وقال المحقق آلان تشونج: "وجدت الشرطة أن الشقة تم ترتيبها من قبل قتلة بدم بارد بدقة شديدة، ولكن تم العثور على الأدوات التي تستخدم في تقطيع الجثث البشرية في الشقة، بما في ذلك مطاحن اللحوم والقفازات والأقنعة".

ولكن لم تتمكن الشرطة من تحديد موقع رأس السيدة تشوي أو يديها وباقي جثتها، كما أن العقار الذي عُثر فيه على ساقيها فيه يقع في قرية لونج مي في تاي بو، وتم تأجيره منذ أسابيع قليلة من قبل والد زوجها السابق.

وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا، والتي ورد أنها شوهدت آخر مرة في جلسة تصوير الغلاف الأمامي للنسخة الأخيرة من مجلة L'Officiel Monaco.

وكان لدى تشوي أكثر من 80 ألف متابع على إنستجرام، وبحسب ما ورد شوهدت تختلط بانتظام مع المشاهير.

ولقد عثر الضباط أيضاً على بطاقة هوية السيدة تشوي وبطاقات الائتمان وأشياء أخرى في هذا المنزل، ولكن تبحث الشرطة عن زوج السيدة تشوي السابق، حتى الآن كما ألقت القبض على والديه وشقيقه.


وقال تشونغ: "إن السلطات تعتقد أن السيدة تشوي لديها نزاعات مالية تتعلق بعشرات الملايين من دولارات هونج كونج، كما أن زوج تشوي السابق وعائلته غير راضين عن الطريقة التي تعامل بها العارضة مع أصولها المالية".

ads