الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع روتانا: «ضحية وبريئة»

السبت 25/فبراير/2023 - 09:31 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا بسبب التعاقد بينهما.

محامي شيرين عبدالوهاب

كشف المحامي حسام لطفي، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل الأزمة وذلك في تصريحات لبرنامج insider، حيث أكد على أن مولكته تأخرت في تنفيذ التزامتها مع شركة روتانا.


وقال محامي شيرين عبدالوهاب: "تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا وأن العالم كله تأثر"، مضيفًا:" المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وفي شركة خدت الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية".

واستطرد:" روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب أمرين، الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه معها وهو تقديم 9 أغان، والأمر الثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح للشركة".

قرار المحكمةفي قضية خلاف شيرين مع روتانا

هير نيوز

وفي وقت سابق أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم قرارا ينص على تأجيل الحكم في قضية شيرين عبد الوهاب المرفوعة من قبل شركة روتانا، حيث اختلف الطرفان على بعض البنود التى تم إبرامها فيما بينهما في عام 2019.

وطالبت الشركة في دعواها شيرين عبد الوهاب بمبلغ قدره 10 ملايين جنيه، ومن جانبها أكدت الفنانة أنها التزمت بجميع بنود العقد المبرم بينهما وبين الشركة ولم تخل بأي بند وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليه بينها وبين الشركة.



وكان من المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب ألبومين، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى 3 حفلات من تنظيم شركة روتانا.

وأشار محامي شيرين عبدالوهاب حينها أنه قام بتوجيه إنذار قضائي للشركة، ودعتها لتسليم الألبوم، بجانب اتخذاها إجراء ضد الشركة التى سربت الأغاني، وأن هذا التسريب لم يكن بعلم شيرين عبد الوهاب، وأكد على أنها لم تقبض من الشركة التى قامت بتسريب الأغاني، والموقف محسوم جيدا لصالح الفنانة وأن القضية مؤجلة ليتم إعلام الشركة الأجنبية المنفذ والتي توجد خارج البلاد المصرية.

ads