الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجمها بوحشية| تمساح طوله 10 أقدام يأكل «مسنة 85 عامًا» في فلوريدا

الجمعة 24/فبراير/2023 - 11:01 م
تمساح طوله 10 أقدام
تمساح طوله 10 أقدام يأكل مسنة 85 عامًا

أخرجت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية أربعة تماسيح من بحيرة في فلوريدا، بعدما هاجم تمساح طوله 10 أقدام مسنة تبلغ من العمر 85، حتى الموت في هجوم وحشي أثناء تمشيها كلبها..

 

تمساح يقتل مسنة 85 عامًا


أفاد تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أن المسؤولون عن الحياة البرية، أستطاعوا الإمساك بأربعة تماسيح ضخمة، بعد هجوم وحشي من قبل تمساح ضخم أسفر عن مقتل مسنة تُدعى جلوريا سيرج، 85 عامًا.

وأفاد تقرير الشرطة، أن التمساح الضخم هاجم المسنة حتى وفاتها، بينما استطاعت المرأة إنقاذ كلبها من الهجوم.


وطبقا لشهادة السكان المحليين، هذا التمساح الضخم يُدعى "هنري"، وهو معروف بين أهالي المنطقة.

 

وحش طوله 10 أقدام


بعد الحادثة الأليمة، تم القبض على التمساح "هنري" في وقت لاحق وواجه القتل الرحيم، مع ثلاثة زواحف أخرى فيما بعد تم القبض عليهم من قبل مسؤولي الحياة البرية.

أثناء التحقيقات، شهد أحد جيران المسنة جلوريا، أنه حاول إنقاذ جارته من الهجوم، ولكنه لم يستطيع ولذا، اتصل على الفور برقم 911 بعد أن شاهد التمساح يتغدى عليها بعد مطاردتها لمسافة 100 قدم.


نجا كلب جلوريا، من الواقعة الأليمة، وقالت جودي موراي، جارة جلوريا، إنها رأت السلطات تزيل جميع التماسيح من البحيرة، لكنها لا تعلم ماذا حدث لهم بعد القبض عليهم.

وبالنسبة إلى السكان المحليين، يعد وجود التماسيح أمرًا عاديًا، حيث قال أحدهم: "إنها فلوريدا، إذا كنت يمشي بالقرب من بحيرة هنا، ابق على مسافة بعيدة، إنه يوجد تمساح ما يراقبك بالفعل".


تم التقاط اللحظات الأخيرة من حياة جلوريا، بكاميرا الحياة البرية في مكان الحادث، في فلوريدا. وخلال الفيديو، يمكن رؤيتها وهي تسير على طول البحيرة مع كلبها عندما يظهر التمساح على السطح.

حاولت المرأة البالغة من العمر 85 عامًا، إبعاد الكلب عن فكي التمساح لكن التمساح أمسك بها بدلاً من ذلك وشوهد وهو يسحبها إلى البحيرة.

ads
ads