الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في واقعة مثيرة» امرأة تقضم لسان رجل اعتدى عليها وتسلمه للشرطة كدليل

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:42 م
امرأة تقضم لسان رجل
امرأة تقضم لسان رجل اعتد عليها

في واقعة مثيرة، قامت امرأة فرنسية بقضم لسان رجل اعتدى عليها جنسيًا، وقامت  بتسليمه لجهاز الشرطة كدليل ضده، وهي حادثة فريدة من نوعها أثارت جدلا واسعا..

 

امرأة فرنسية تقضم لسان رجل


وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، زعمت امرأة أنها كانت ضحية لاعتداء جنسي، وأنها قامت بقضم لسان الرجل الذي قام بالاعتداء عليها، وسلمته للشرطة كدليل.

وقالت المرأة البالغة من العمر 57 عامًا، إنها كانت تقوم بتمشيها كلبها في الساعة 4 صباحًا يوم الأحد 19 فبراير في أفينيون، فرنسا، عندما بدأ رجل في الثلاثينيات من عمره يتتبعها.


وبحسب روايتها، اقترب منها الرجل وحاول معانقتها وتقبيلها بالقوة بينما كان يحاول خلع بنطالها، وبعد صراع، عضت المرأة لسان المعتدي وعادت به إلى المنزل.

ومن ثم قامت المرأة بتسليم لسان الرجل إلى مركز الشرطة المحلي.

 

تحريات الشرطة عن المعتدي


بعد تسليم المرأة جزء من لسان الرجل إلى الشرطة المحلية، توجه الضباط إلى مكان الحادث واعتقلوا الرجل وهو من أصل تونسي، ويقال إنه يعيش في فرنسا بشكل غير قانوني.

وبحسب ما ورد في التقرير، قال الرجل الذي يواجه محاكمة فورية وأجبر على مغادرة فرنسا، للمسؤولين إن المرأة هي التي هاجمته.

تتشابه الواقعة مع قضية إسبانية حديثة شهدت قيام امرأة بقطع قضيب مغتصبها، وكان الزوجان، وكلاهما من بنغلاديش، يعملان معًا في حانة في سانت أندرو دي لا باركا، بالقرب من برشلونة.

وفي تلك القضية، زعمت المرأة أن الرجل حاول اغتصابها وأنها قطعت قضيبه انتقاماً منه. واتصلت المرأة التي لم تذكر اسمها بالشرطة للاعتراف باعتداءها وتم نقل الرجل إلى المستشفى لإجراء عملية طارئة حتى يتمكن المسعفون من محاولة توصيل قضيبه.

اعتقلت الشرطة الإسبانية كلاهما. ووجهت للرجل تهمة محاولة الاغتصاب بينما اتهمت المرأة بالاعتداء وبتر الأطراف.

ads