الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تغيير سري في «واتساب» يسمح بتعديل النصوص بعد إرسالها

الجمعة 24/فبراير/2023 - 02:17 م
واتساب
واتساب

كشفت تقارير عن خطط لتطبيق المراسلة والمكالمات الشهير "واتساب" لإضافة زر تحرير بعد إرسال الرسالة، حيث كانت عملية تحرير النصوص ميزة مطلوبة منذ فترة طويلة لملايين المستخدمين في محاولة لتصحيح الأخطاء الإملائية المحرجة.





تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها

واكتشف الخبراء سابقًا تصميمات مبكرة لها ولكنهم لم يحصدوا ثمارها بعد إلى الآن، ولكن جاء موقع WABetaInfo كشف عن المزيد من الدلائل التي يشملها تطبيق واتساب، بأن هذه الميزة تعتبر قيد التطوير، وهناك لقطة شاشة مسربة من أجهزة آيفون على أن نظام iOS التابع لها كشف عن وظيفة تحرير النصوص بعد تعديلها.



في حين أن تلك الميزة ستسمح لكِ بإجراء تغييرات عند الضغط على الرسالة، ووفقًا للموقع فإن أي رسالة قمت بتحريرها سيكون لها تسمية تفيد بذلك، فيما ستحصلين على 15 دقيقة كحد أقصى لإجراء أي تغييرات بمجرد إرسالها، ونظرًا لأن هذا بناء مبكر جدًا، يمكن لواتساب أن تقوم بإجراء بعض التعديلات النهائية، كما يمكنهم في النهاية أن يقرروا عدم الإفراج عنه على الإطلاق، وسيتعين علينا الانتظار ورؤية التحديثات المستقبلية لكنها علامة إيجابية.






ويميل مختبرو الإصدار التجريبي إلى الحصول على إصدارات مبكرة من واتساب، على الرغم من عدم ظهور زر التحرير حتى الآن، لكن البرنامج التجريبي هو أفضل فرصة لكِ للحصول على ميزات جديدة أولا من خلال تحميلكِ لتطبيق  WhatsApp beta عبر جوجل بلاي لنظام الأندرويد.






كيفية الحصول على WhatsApp beta

ولتنزيل WhatsApp beta لهاتفك الذكي، يلزمك الانتقال إلى جوجل بلاي على جهاز أندرويد والبحث عن واتساب، ثم قومي لأسفل الصفحة حتى ترين "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".

وبعد الضغط على زر "أنا في" يتم الضغط على "انضمام" للتأكيد، ثم انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق، ويعد الانضمام إلى WhatsApp beta على هواتف آيفون أكثر صعوبة ولديه سعة محدودة.

ads
ads