السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء هذه الأبراج تمتلك «الحاسة السادسة» وتكشف نوايا الآخرين

الجمعة 24/فبراير/2023 - 03:07 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

لتكوني شديدة الملاحظة، يتطلب ذلك الكثير من الجهد، كما يحتاج الاهتمام بالأمور الجوهرية تركيزا شديدا على التفاصيل، إذ أن بعض الناس حدسيون ومنتبهون بطبيعتهم، وعقليتهم النشطة تفكر في الردود جيدًا، فضلًا عن قدراتهم الفطرية على النظر إلى ما وراء ماهو أعمق لمعرفة حقيقة الأحداث التي تحدث في أذهانهم.


وهناك بعض الأبراج لدى أصحابها طريقة لمعرفة تفكير الشخص الذي يتعاملون معه، إضافة إلى طرق تفاعله في المواقف المختلفة، وقراءة الاختلافات في لغة الجسد، وفيما يلي يخبرك علم الفلك عن أكثر 4 أبراج لديهم حدس قوي لمعرفة طاقات الآخرين ومعرفة نواياهم تجاه الأحداث من حولهم.







برج الجوزاء

تشتهر أنثى برج الجوزاء بذكائها الفائق الحدسي والحاد، إذ يمكنها التعرف بسهولة على عقلية ولغة الآخرين، فهي تحب الخروج والتعرف على أشخاص جدد، ومن خلال تجربتها الاجتماعية غير العادية للاختلاط بالناس، فهي تستطيع ببساطة اكتشاف نوايا الآخرين بمجرد لقائهم.

برج السرطان

من بين أكثر الأبراج تعاطفًا، تمتلك أنثى السرطان القوة الفطرية للتعرف على احتياجات وأفكار الآخرين، فهي لا يمكن أن تنخدع بسبب ذكائها، ويمكن لحواسها  أن تلتقط إشارات من آيات الناس، ومع مرور الوقت، تصبح قدراتها النفسية خبيرة في اكتشاف طاقات وعواطف الشخص.





برج الميزان

الميزان مخلوقات موهوبة تتمتع بفهم طاقة من حولها، فأنثى الميزان تتعرف على الفور على إيجابيات وسلبيات الشخص ولكنها لا تتحدث أبدًا حتى يتم استفزازها من إخبار مشاعرها، وافتراض الشخصية الملائمة لشخص ما، ويمكن أن تخبرك الميزان كثيرًا عن سلوك الآخرين بمجرد مقابلتهم مرة واحدة، يمكنك دائمًا توقع نصيحة صادقة ومفتوحة من أنثى الميزان.

برج العقرب

لا يمكن أن تخطيء غرائز مولودة برج العقرب في أي شخص، نتيجة لذكائها السري والعاطفي، فهي شديدة الانتباه وحتى فهي تنتبه إلى المؤشرات الصغيرة للتعرف على طريقة تفكير الأشخاص من حولها.

ads