السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الجمعة 24 فبراير 2023

الجمعة 24/فبراير/2023 - 12:10 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الجمعة 24 فبراير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ستبدأين في الشعور بالاسترخاء قليلاً، وسيبدأ عقلكِ في الشعور بالراحة مما يساعدك على التركيز على كسب المال وتنمية الانسجام في حياتك المنزلية والقيام بالأشياء التي تؤسس طاقتك وتركيزك.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

واجهتِ هذا الأسبوع قدرًا كبيرًا من الشدة في قطاع أعدائك المخفيين، ستبدأين في معالجة كل الدراما التي حدثت لكِ في الأسابيع الماضية، تكتسبين وضوحًا عقليًا ورغبة في اتخاذ إجراءات لحل مشاكلك والتركيز على الحلول.



برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

إن مجال حياتك الذي شعرتِ بسببه بالحدة هذا الأسبوع قد اشتمل على شبكة علاقاتك المهنية وصداقاتك، قد تدفعكِ بعض المفاجآت في هذا المجال من حياتك إلى التساؤل عمن يمكنك الوثوق به وأين يمكن أن تأخذكِ حذرك، بينما تستمر الأيام القليلة القادمة في الكشف عن مجالات التوتر ، وستعرفين قريبًا مكانك في العلاقة.


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

تزداد صداقاتكِ قوة في نهاية هذا الأسبوع ، وبينما تستمر في رفع مستوى الآخرين وإظهار طبيعتك الداعمة لهم ، فإن الناس محبوبون تجاهك، إنهم يحبون التواجد حولكِ، مما يجعلك شخصية مشهورة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي.



برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

ينمو قطاع حياتك المهنية وعملك هذا الأسبوع ، وتتطلب الفرص التي تتلقيها مساعدة إضافية، إذا كنتِ تعلمين أنك بحاجة إلى مساعدة في العمل ، فهذا هو اليوم الذي تسأل فيه عما تحتاجينه ويكون لديك سبب لتوفره.


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

أنتِ في وضع رائع اليوم ولديك الأدوات التي تحتاجينها للتغلب على أي موقف تجد نفسك فيه، ثقي بنفسك وتقبلي جميع التحديات دون أن تصدري أحكامًا على الآخرين. النجاح لك.




الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

شخص ما يشعر بالسخاء تجاهكِ ، وقد تتلقين كميات معينة من الموارد من صديق أو زميل، ستجني المال ويمكن أن يساعدك في إنشاء عمل تجاري أو بدء وظيفة جديدة أو الحصول على بعض الأعمال في المنزل التي تم الانتهاء منها لتعزيز قيمة الممتلكات الخاصة بك.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

شخص ما لديه إعجاب سري بك، أصبحت فكرة الوقوع في الحب أكثر جاذبية مما كانت عليه في وقت سابق من الأسبوع، مخاوف من أن تتراجعي عن طريق دروس المشاركة الرومانسية، أنتِ قادرة على فتح قلبك للحب .



القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

الرومانسية والعلاقات عبارة عن القليل من العمل ، تذهبي إلى أبعد مما هو متوقع منك ، وتصنعي عالماً من الاختلاف.


برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ضعي طلب إجازة للتخطيط لقضاء ليلة ذكرى لا تنسى ، هذا الأسبوع مثالي لبدء عطلتك وخططك الصيفية مع العائلة. تحققي من الأسعار المختلفة واعرفي من الذي يأتي بأفضل مكان.




برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تشعرين اليوم بأن مشاعرك حول بعض نقاط الألم لا تطاق، ترين الأشياء على حقيقتها وتتجنبي الدخول في نزاع غير ضروري في العمل أو في المنزل مع أفراد الأسرة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

اجعلي اليوم يومًا تستمتعين فيه بالمحادثات غير الرسمية وتناول الطعام الفاخر، من الجيد أن تعاملي نفسك بشيء لطيف وبسيط، أنتِ لا تعرفي أبدًا إلى أين سيأخذكِ العالم.


ads