الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ادعمي جوزك| لو مكانش النهاردة يبقى بكره و«بلاش رخامة»

الخميس 23/فبراير/2023 - 08:00 م
هير نيوز

لا بد أن تعرفي أن زوجك قد يشعر أحيانًا ببعض التوتر والإجهاد، وهذا أمر طبيعي، وقد لا يرغب في ممارسة الجنس معك بسبب هذه الضغوطات، والأمر بذلك لا علاقة له بك شخصيًا فقد تزدحم في عقله بعض الأمور التي تؤثر على مزاجه ونفسيته.



والسؤال هو كيف تدعمين زوجك وتعاملين مع رفضه الجنسي؟


هناك عدة طرق من أجل التعامل مع الرفض الجنسي أو الرغبة الجنسية المنخفضة لدى الرجل، أو حتى انعدامها بشكل أساسي لديه، حيث يأتي دور المرأة هنا في تقديم الدعم وتفهم ظروف الرجل، لذا من المهم على الزوجة معرفة الطريقة الأفضل في التعامل مع الرفض الجنسي للزوج، ومن أبرز طرق التعامل مع الرفض الجنسي الآتي:

- تقديم الدعم للزوج وتفهم احتياجاته في فترة الضغوطات النفسية، والحرص على عدم إظهار أيّ توتر أمامه.
عدم إظهار أيّ شعور للانزعاج أو خيبة الأمل بسبب عدم رغبته في ممارسة الجنس معك خاصة إذا كان زوجك مشغولًا بعبء العمل والحياة الأسرية.

- تقديم الاهتمام الزائد للزوج في الفترة التي يشعر بها بالضغوطات النفسية بسبب عبء العمل، وذلك من خلال تدليك رقبته، والتخفيف من حدة التوتر التي لديه.



- القيام ببعض الحيل التي تجعله ينجذب نحوك، وتذكيره بطريقة غير مباشرة في ممارسة بعض الأمور وأنك ترغبين في ذلك فورًا، حينها قد يشعر بالثقة وتعود له الرغبة الجنسية.

- عدم إظهار أيّ تسرع له في ممارسة الجنس وتحديدًا عندما يعاني من ضغط نفسي، وأحيانًا التدابير الكبيرة التي اتخذتها من أجل تحسين العلاقة الجنسية قد تبعده عنك، لذا لا تكوني مندفعة.

- القيام بزرع الأفكار المثيرة في عقله حتى تزداد رغبته في ممارسة الجنس وبشكل مضاعف.

ads
ads