الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغربها «عدم الاستحمام» 4 أسرار للشباب الدائم من تشارليز ثيرون

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:29 ص
تشارلز ثيرون
تشارلز ثيرون

 

تشتهر نجمة هوليوود تشارليز ثيرون، بمظهرها المذهل وجمالها الدائم، حيث تتمتع بشباب دائم وبشرة رائعة، وبالطبع تتساءل أغلب النساء حول العالم، ماذا تفعل تلك المرأة لتحافظ على جمالها طوال الوقت؟

ربما يكون الأمر خياليًا، ولكن ثيرون، كشفت عن حيل الحفاظ على مظهرها الرائع لسنوات، وهي غير مكلفة وأغربها قلة الاستحمام!..


وفي السطور التالية سنكشف لكي عن أبرز أسرار الشباب الدائم للنجمة تشارلز ثيرون.

 

قلة الاستحمام


على الرغم من أنه لا يوجد شيء أفضل من الاستحمام بالبخار بعد يوم طويل ومرهق، إلا أن كثرة الاستحمام يؤدي إلى جفاف بشرتك والإصابة بقشرة الرأس، كما يجعل شعرك يبدو دهنيًا.

وفي تصريح غريب، اعترفت ثيرون، بأنها لا تعتقد أن الاستحمام يوميًا أمرًا ضروريًا. وأنها لا تستحم لعدة أيام، قائلة: "أنا فتاة قاسية وأستطيع البقاء دون استحمام لمدة أسبوع".


واقي الشمس


استخدام واقي الشمس من أكثر الأشياء الصحية التي يمكنك القيام بها من أجل جمالك، لأنه يساعد بشرتك على البقاء خالية من التجاعيد لفترة أطول ويحافظ على علامات الشيخوخة الأخرى.

ثيرون أم عزبة ومشغولة للغاية بأطفالها، لكنها لا تغادر المنزل أبدًا بدون واقي الشمس. وتقول ثيرون، أنها تستيقظ مبكرًا تحاول إعداد طفلين. لهذا، فهي تقوم بغسل وجهها وتضع واقي الشمس".

 

زيت الخروع للشعر


على الرغم من عدم وجود دليل على أن استخدام زيت الخروع يفيد الشعر، إلا أن  الكثير من الناس يؤكدون أن استخدامه يجعل شعرهم ينمو بشكل أسرع ويبدو أكثر كثافة.

تعتقد ثيرون، أيضًا أن هذا الزيت ميسور التكلفة ويغذي شعرها ويساعدها على الظهور بأفضل شكل.

وتقول: "أخبرني شخص ما عن ذلك. أضع زيت الخروع على الحواجب وفروة الرأس مرة أو مرتين في الأسبوع.. إنه بالتأكيد يجعل شعري أكثر كثافة".

 

الروتين الليلي للعناية بالبشرة


في حين أنه من المهم جدًا إزالة مكياجك قبل النوم، تعترف ثيرون، بأنها تنسى ذلك أحيانًا. ولكنها تحرص في أغلب الوقت على الروتين الليلي للعناية بالبشرة.

بصفتها أم عزباء، لا تملك الفائزة بجائزة الأوسكار الكثير من الوقت في الصباح، وهي تحاول تدليل بشرتها في الليل عندما تستطيع ذلك.



اقرأ أيضًا..

«سحاقيات هوليوود» أشهر 5 نجمات عالميات من المثليين الجنسيين

ads
ads