الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفينار: المهنة «لمت» ولن أرفع أجري بسبب غلاء المعيشة

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:10 م
صوفينار
صوفينار

قررت الراقصة صوفينار، عدم رفع أجرها خلال الفترة المقبلة خاصة في حفلات الزفاف والحفلات الخاصة، وذلك نظرًا لارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية.

صوفينار تستمع بالصيف في مصر.. وتعليق «غير متوقع» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية
وأكدت صوفينار في تصريحات لها أنها رفضت اقتراحات عديدة بشأن رفع أجرها، قائلة: "مش هرفع أجري، أنا على علم بظروف البلد في الوقت الحالي كل شئ أصبح مرتفع، لذلك سيظل أجري كما هو".

وأشارت صوفينار في تصريحاتها إلى أنها ستحرص على عدم رفع أجرها، حتى يتثنى لمن يرغب في التعاقد معها لإحياء حفل زفافه القيام بذلك.

حقيقة زواجها من محمود الليثي

كشفت الراقصة صوفينار، عن حقيقة زواجها من المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك بعد تداول البعض أنباء عن وجود علاقة زواج سري تجمع الطرفان خلال الفترة الماضية، حيث قالت إن هذا الأمر غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أن هذه الشائعة تخرج كل فترة من حين لآخر.
أول تعليق من محمود الليثي عن زواجه من صافيناز .. ورده على مهرجان شيماء –  شبكة اخبار مصر
وأضافت "شائعة زواجي من محمود الليثي بتطلع علينا بقالها عشر سنين مش جديد يعني وأنا وهو عمرنا ما فكرنا في الكلام دا"، مشيرة إلى أنها تعرف زوجة المطرب الشعبي محمود الليثي وعلى صداقة بها منذ فترة طويلة.

وتابعت: " بقالي 4 سنين مش بشتغل مع محمود الليثي أنا بقيت أشوفه في الأفراح والحفلات بس وفي وقت سابق طلعت عليا شائعة بأني تزوجت من الفنان مصطفى شعبان لأني كنت أنا وهو في شرم الشيخ وطبعا الكلام غير صحيح وهناك بعض الشائعات أتجاهلها ولكن التي تزعجني من اللازم أن أرد عليها".
هير نيوز
وألمحت صوفينار إلى أن هذه الشائعات تخرج عليها بسبب كره بعض الراقصات لها حيث قالت: "معظم الراقصات بتقلدني وبتكرهني مفيش غير اتنين أو ثلاثة أصدقائي وكل الراقصات الأجانب عايزة تبقي صوفينار".

وأردفت:" كلهم بيقلدوني مش في بس الرقص وكمان طريقة الكلام ودينا معلمتنيش الرقص خالص هي أستاذة وليها ستايل وأنا ليا بصمة".

وعن أجور الراقصات قالت: "الأجور ليست ضخمة بالعكس الأسعار رخيصة خالص أقل بدلة رقص حاليا تقدر ثمنها بـ 12 ألف جنيه، والرقص أصبح رخيصا بسبب أن (الشغلانة لمت) بقي فيه رقاصات كثيرة في المهنة".

ads
ads