الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كان عشيقي» أقوال سيدة بين السرايات بقضية نشر صور ومحادثات فاضحة

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:23 م
ابتزاز اليكتروني
ابتزاز اليكتروني

قرر المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إحالة سيدة عمرها 38 سنة، ربة منزل، إلى محكمة الجنايات، في اتهامها بتهديد صديقتها بنشر صور فاضحة وخادشة للحياء منسوبة إليها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 

 يأتي ذلك، بعدما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال المجني عليها المقيمة في منطقة بين السرايات بالجيزة.  

 

نص أقوال المجني عليها في قضية التهديد بنشر صور فاضحة 

س/ ما قولك فيما انتهت اليه التحريات الفنية التي أجراها الملازم ـأول مینا بولس، الضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بأن مرتكب الواقعة هي صديقتك باستخدام حساب على تطبيق الفيس بوك مسمى "أ. ن" والمفعل عن طريق شريحة اتصالات على النحو المبين بالأوراق؟ 

ج/ أيوة، كل ما توصلت إليه التحريات صحيح، وفعلا صديقتي هي اللي قامت بنشر صوري على الفيس بوك وشهرت بيا وكانت بتطلب مني مبلغ مالي 140 ألف جنيه مقابل توقفها عن نشر صور فاضحة لي. 



س/ وما قولك فيما شهدت به بتحقيقات النيابة العامة من أنك تعرضت لمحاولات ابتزاز وتهديد من قبل عشيقك السابق؟ 

ج/ ايوه ده كان عشيقي، ومجرد شخص اتعرفت عليه لفترة، بعد كده حصلت خلافات بيني وبينه وهو حاول يهددني أنه ممكن ينشر صور ليا بس هو معملش کدة. 

س/ ما طبيعة المنشورات؟  

ج/ صور فاضحة لي وصور مسيئة وشتايم وألفاظ تمس الشرف والاعتبار والتشهير بي ونشرها على جروبات عامة مثل جروب الدقي والمهندسين وفيصل والهرم وجروبات أخرى. 

س/ وما طبيعة المحادثات التي جرت بينكما؟  

ج/ هو كان بيطلب مني ادفعله 140,000 جنيه مقابل مسح الصور الفاضحة ليا أنا وبناتي. 

 

أمر الإحالة 

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمة هددت الضحية بإفشاء ونسبة أمور مخدشة بشرفها وكرامتها، وذلك من خلال نشر صور شخصية للمجني عليها وهي في أوضاع فاضحة ومخلة بالحياء، وكان التهديد مصحوبا بطلب، وذلك أن تدفع مبلغا ماليا نظير توقفها عن نشر تلك الصور. 

 

ads