الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا تشعل السوشيال ميديا: «فرحت بوفاة أبويا»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:40 م
هير نيوز

مازالت الفنانة شيرين رضا تتصدر مؤشرات البحث جوجل وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة التي أطلقتها خلال الساعات الماضية.

وصدمت شيرين رضا الجميع بتصريحاتها، حيث قالت لبرنامج "ABtalks" أنها كانت سعيدة بوفاة والدها:" كنت فرحانة لما أبويا توفي، لأنه آخر فترة في حياته كان عيان جدًا وأنا كنت زعلانة عشانه، لذلك لما توفي حسيت إنه إترحم أو بقى مرتاح أكتر، أنا بيوحشني أبويا اللي كان موجود، بس مش فترة المرض والتعب بتاعه".



وما زاد من سخرية الجمهور من شيرين رضا، تصريحاتها أنها مازالت فتاة صغيرة على الرغم من أنها الـ54 عامًا، حيث أشارت في تصريحاتها إلى أنها لا تشعر أنها تقدمت في السن أو أنها بلغت، بل ترى نفسها دائمًا في عمر الـ28 ولم تُكمل الـ30.

وعن الغلطة التي ارتكبتها شيرين رضا وندمت عليها، أكدت أنها خطوة الزواج مبكرًا من الفنان عمرو دياب هي تلك الغلطة قائله:" كان باختياري ودفعت الثمن، وأنا غلطت إني اتجووزت بدري، وبالتالي أصبحت أما وأنا في سن صغيرة، كنت طفلة مسؤولة عن طفلة، لكن كل شيء في الدنيا له ثمن".

كيف تزوج عمرو دياب وشيرين رضا بـ"ربع جنيه"؟ إليك تفاصيل القصة | خبر | في  الفن

وتجدر الإشارة إلى أن شيرين رضا تزوجت عمرو دياب عام 1989، وكان عمرها حينها 21 عامًا، وأنجبت منه "نور" ولكنهما انفصلا بعد ذلك عام 1992 أي بعد زواجهما بثلاث سنوات فقط.

وأشارت شيرين رضا إلى أن والدها على الرغم من ذلك كان يعلمها المسئولية والاعتماد على النفس منذ الصغر مضيفة أن جمالها كان مثار قلق من ناحيته وقالت "والدي قالي وأنا صغيرة أنتي حلوة أوي وده هيسبب لك مشاكل كتيرة، قلت له إيه ده ليه لكن اكتشفت إن لما بتكون صغير في السن مبتفكرش في اللي هيحصل ولما كبرت فهمت إن الجمال بيخلي الستات هتغير والرجالة هتحاول تقرب منك.

وأضافت شيرين رضا "الجمال ليه تمن لازم تدفعه ومينفعش تعتمد عليه عشان تلاقي حياة أفضل لأنه ممكن يضيع في لحظة".

غزل وائل جسار

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، مغازلة الفنان وائل جسار للفنانة شيرين رضا على هامش حفل joy awards بالرياض والذي أقيم مساء السبت الماضي، فقال الفنان وائل جسار لشيرين رضا خلال لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي" على قناة دبي: "أنا بحب تمثيلك أوي.. أنا شرف ليا أني متواجد معاها النهاردة، وأنتِ قمر وكل الأغاني اللي بتعمليها تليق عليكي".

هير نيوز

كذلك أهدى لها الفنان وائل جسار أغنيته "مليون مرة أحبك" للفنانة شيرين رضا، إذ قام بغنائها لها لترد الفنانة "أنا مينفعش حد يكلمني بعد كدة خلاص".

ads
ads