السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حياة عاطفية للجوزاء» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 22-2-2023

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 03:03 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

هناك نوع من الحماس يقودك إلى الاعتقاد بأنكِ إذا انخرطتِ في علاقة مغرية للغاية، فستكونين بالتأكيد أكثر سعادة، وأن هذه الحالة ستستمر إلى ما لا نهاية، فأنتِ بحاجة أيضًا إلى أن يتم تحذيرك من أن السعادة هي في الحقيقة حالة داخلية.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

كوني أكثر حزمًا مع الأشخاص الذين تقابلينهم، سوف يتم دفعكِ وينتهي بك الأمر أن تصبحي في لعبة شخص آخر، طاقتكِ قيمة للغاية، لا تقعي في هذا الفخ، استمري في التركيز على نفسك.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

قد تستفيد حياتك العاطفية جيدًا من جولة في بعض خيالاتك، تحدثي مع الشريك عن أصعب أحلامك وآمالك العزيزة، ثم انظري إذا كان هناك أي طريقة يمكنكِ من خلالها تحقيق بعضها.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

إذا تمكنتِ من زيادة وقت التمرين المعتاد، فستتمكني من العثور على عتبة جديدة، للذهاب إلى أبعد من ذلك ودفع نفسك أكثر قليلاً مما تفعلي عادةً دون الشعور بعدم الارتياح.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

أنتِ في وضع جيد لتكوني رائدة، احتضني روح المغامرة الرائعة الخاصة بك واستخدميها في مجال العمل أو الدراسة الذي تشعرين بشغف تجاهه، فتح صفحة جديدة، سوف تتفاجأي بسرور بالنتائج.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ستلاحظي أشياء عن نفسك اليوم، ولكن أهم شيء يمكنكِ فعله هو اتخاذ إجراء، قد يكون هناك شيء رمزي يمكنك القيام به مثل الالتزام بتمرين منتظم، الالتزام يمنح نفسك قدرًا أكبر من الرعاية.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

على الرغم من أنه قد تكون هناك مشكلة واحدة ملحة تحتاجي إلى مناقشتها، إلا أنك بطريقةِِ ما تتجنبيها أنت وشريكك، قد يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضكما البعض، من أجل التفكير بشكل أعمق في ما تشعرين بهما.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

لديك الدافع الذي تحتاجينه لبدء مرحلة جديدة من عملك، هذا ليس وقت اختلاق الأعذار، هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لا تقلقي بشأن ما يعتقده الآخرون عنك أو بشأن خطتك للهجوم.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ينتهي أي تردد شعرتِ به في اليومين الماضيين تمامًا، وأنتِ مستعدة للمضي قدمًا، هذا هو اليوم للحصول على السبق في المشاريع الجديدة، تقدمي إلى الأمام، واتخذي الخطوات الأولى اللازمة، أنتِ في نقطة بداية جديدة.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

بدلاً من حراسة ما لديك وحمايته، هذا هو الوقت المناسب لكِ للخروج والعثور على شيء جديد، تواصلي أكثر، وتمددي خارج حدودك الطبيعية، ستتم رعايتك ودعمك على طول الطريق، ما عليكِ سوى اتخاذ الخطوات الأولى.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

اتفقي مع أولئك الحازمين الذين لا يخشون الفشل، من المهم أن يكون هؤلاء الأشخاص إلى جانبك، بدلاً من وضعهم ضدك، تضيف إضافة هؤلاء الأشخاص إلى فريقك قوة هائلة لترسانتك المتنامية من الموارد.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

التمرين المنتظم الذي تقومين به سيساعدكِ في حماية جسمك من زيادة الوزن أو فقدانه غير المنتظم، انتبهي بشكل خاص إلى رقبتك إذا كنتِ تجلسين على الكمبيوتر، و تأكدي من شد تلك العضلات خلال النهار.




ads