السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21 فبراير 2023

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 03:28 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ليس هذا هو الوقت المناسب للتلاعب بالآخرين أو خياراتهم، سيؤدي القيام بذلك إلى ارتباك هائل في مكان العمل وسيولد قدرًا كبيرًا من الاستياء تجاهك، من الأفضل تجنب هذا النوع من الأشياء تمامًا.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

حاولي ألا تنغمسي في دراما الآخرين، سيكون مكان العمل في حالة من الارتباك الشديد، وإذا طرحت الكثير من الأسئلة، فستقعي قريبًا في موقف صعب لا يمكنكِ الهروب منه.





برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

قد تجدي أن محاذاة الكواكب الحالية يبدو أنها تخفف من حماسك الرومانسي إلى حد ما، قد تكون هذه فرصة جيدة لأخذ بعض الوقت بمفردك للتفكير في ما يريده منك الشريك من حياتك ومن علاقتك مع بعضكما البعض.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تأكدي من أنكِ واضحة وصريحة مع كل من حولك، هذا ليس الوقت المناسب لإخفاء الأسرار.،هناك قدر كبير من الشائعات المتعلقة بالعمل وستجدي أن كل ما تحاولين إخفاءه سينتهي بنتائج عكسية هائلة.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

قد يكون الأمر أنه أثناء الخروج مع آخر اهتماماتك بالحب، تصطدمين بلهب قديم يذكرك بجزء كامل من حياتك، ويعيد لك سيلًا من الذكريات، قد يجعلك هذا تتساءلين عما فاتك، لذلك ربما حان الوقت لترتيب أولوياتك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

أنت أيضًا تستمتعين بالتعبير الصادق عن الرقة والشعور، لكن الكثير منه يميل إلى إثارة أعصابك ويمكن أن يجعلك تشعرين بالغثيان، ربما تحتاجين إلى التوصل إلى فهم بديل لطبيعة علاقتك.





برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

ستجعلك وجهة نظر مرنة وقابلة للتكيف، إذا صادفتك متسلطة أو تعرفين كل شيء، فلن يبذل الناس جهدًا للاستماع إلى كلمة واحدة تقوليها، كوني منفتحة ومتفهمة للآخرين في جميع الأوقات.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

قد لا تكون طبيعة الأذى بهذا السوء، لكنكِ تشعرين بالذنب لسبب ما، استغلي هذا الوقت لبدء فصل جديد في علاقتك، وتعلمي الضحك بحرية مع الشريك مرة أخرى.





برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

فقط لأنكِ تتمتعين بالسلطة على شخص آخر لا يعني أنه يجب عليك الغضب من هذا الشخص، عاملي الناس بالطريقة التي تريدي أن تعاملي بها، إن إساءة استخدام قوتك لن يؤدي إلا إلى وقوعك في المشاكل.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

 تشير الطاقة الكونية إلى أنه لأسباب عاطفية ربما لا تزالين على اتصال كبير بشريك سابق، وتجدي صعوبة بالغة في توديعك تمامًا، الذي قد يتساءل فقط عن النتيجة بالضبط في الوقت الحالي.



برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

عقلك دائمًا في دوامة، ولكن خلال الأسابيع القادمة، سيكون أكثر من المعتاد، قد تشعرين في بعض النواحي وكأنك تتحركين للخلف بدلاً من الأمام، هذا ما كنتِ تتوقعينه.




برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

على الرغم من أن غربلة مشاعرك أو عواطف شخص آخر يميل إلى أن يكون مخيفًا بعض الشيء بالنسبة لكِ، إلا أن بذل مجهود لقول شيء ما عما تشعرين به سيحدث فرقًا بالتأكيد.





ads