الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تصدر حكمها على المتهم بهتك عرض فتاة بالإسكندرية

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 09:44 ص
تحرش
تحرش

تظهر من حين لآخر قضايا الاعتداء على فتيات خلال سيرهن في الطريق، أو أن يتطور الأمر إلى التحرش أو الاغتصاب من قلة غير مسئولة تضرب بالقيم والتقاليد عرض الحائط.

محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالجواد يسن حسن رئيس المحكمة، كانت قد أصدرت حكمها بحبس سائق "توك توك" لمدة سنة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة وهتك عرضها بالطريق العام.

الحكم صدر بعضوية كل من المستشار أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق محمود وسكرتير المحكمة ممدوح رفعت.


القضية رقم 24951 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل أول، كانت قد بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بقيام المتهم بالتعدي على المجني عليها بدائرة القسم.

بداية الواقعة

تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول، توصلت إلى أنه حال سير المجني عليها "م.ا.م" واتي تبلغ من العمر 25 عاما بالطريق العام دائرة القسم، أبصرت المتهم " ف.ط.ال" سائق "توك توك" في مواجهتها حال استقلاله دراجة المركبة خاصته وعند الاقتراب منها، فوجئت بالسير من خلفها وتلامس بجسدها ولاذا بالفرار، واستطاعت تحديد "التوك توك" بواسطة عبارات مدونة عليه.


مباحث قسم شرطة الرمل أول تمكنوا من الإمساك بالمتهم وبعرضه علي النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

يشار إلى أن سيدة برازيلية تدعى إلين سيرا، كانت قد تبنت مبادرة لبث الأمل في إحدى المناطق التي تشتهر بقسوة الحياة، بعدما تعرضت لاعتداء جنسي في طفولتها، وذلك بعد تكرار تلك النوعية من الحوادث.. وواصلت لسنوات عديدة مساعدة السكان للتخلص من الفقر عبر تعليمهم الرقص، وتم افتتاح مدرسة باليه من أجل تعليم الفتيات والفتيان الرقص، وحثهم على إشغال أوقاتهم في أمور أخرى لا تعرض حياتهم للخطر.


اقرأ أيضا..

اعتداء جنسي يدفع سيدة لإطلاق مبادرة للرقص



ads