الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا تكشف عن أغرب وصية بعد الموت

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:27 م
شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن التحذيرات التي تلقتها من صغرها والأزمات التي وقعت فيها بسبب جمالها.

وقالت شيرين في مقطع فيديو نشرته من تصريحات أدلت بها لبرنامج "ABtalks" المذاع عبر موقع YouTube:" اتجوزت صغيرة جدا وخلفت صغيرة جدا، وده كان غلط، لأني كنت طفلة".

وعن رأيها في الزواج قالت:" أعتقد إنها مزيفة. أنا مش ضد الجواز، أنا ضد الجواز بالشكل ده".

وآثارت شيرين رضا جدلًا واسعًا بتصريحها عن ما ترغب به بأن يحدث عقب وفاتها حيث قالت:" مش عايزة حد يعيط ومش عايزة عزاء، بالعكس عايزة أحتفل".

أعمال شيرين رضا


تجدر الاشارة إلى أن آخر أعمال شيرين رضا كان مسلسل "وبينا ميعاد" وهو الذي حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.


 المسلسل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ابنة شيرين رضا :
وسبق وأن أدلت الفنانة شيرين رضا، بتصريحات بشأن زواج ابنتها نور عمرو دياب، والذي من المنتظر أن تحتفل به خلال الفترة المقبلة، حيث قالت في تصريحات لـET بالعربي، إنها ترفض أن تقيم حفل زفاف لأبنتها، وإنها لا تؤمن بمثل هذه الأمور والعادات.


وأضافت: "إحنا معندناش الأفراح إحنا لا نؤمن بهذه الأشياء، أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبست في التمثيل لكن في الحقيقة لا".

وتابعت: "كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه وهي وأنا مش كده متربناش كده دي أفكار شخصية أنا بشوف أن الحفلة الكبيرة فلوسها كتير أوي".

وأردفت: "ليه هما ميستمتعوش بالحاجات دي أكتر من فستان الفرح والقاعة والمصاريف الكتير، كل دا علشان ليلة واحدة ياخدوا الفلوس دي يستمتعوا بيها".

ads
ads