الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الطلاق: شوه وجهي ونشر صوري عارية

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:03 ص
محكمة
محكمة

اتهمت ربة منزل زوجها بـ"هتك عرضها على السوشيال ميديا"، وأنه ألقى عليها "مية نار"، في مدينة السلام .

قالت الزوج وتدعى "رنا.ع": "أنا متزوجة من كريم منذ ما يقرب من عام، عشت معه أحلى أيام حياتي، كان زوجي دائما يتغزل في مفاتني، ويعاملني معاملة طيبة حتى انقلب الحال وتغير زوجي.. بدأت المشاكل تطرق باب الشقة، ودخل زوجي في حالة غضب دائماً واتفاجأت بتوجيه الشتائم، فضلاً عن ضربي المتكرر، وفي أحد الأيام صفعني على وجهي بشدة تسبب لي في ألم شديد".


وأضافت، "لم أشتك مأساتي لأحد، وتحملت العناء، دون تدخل أحد من أسرتي، حتى جاء اليوم الموعود، كنت خلالها جالسة في منتصف الشقة وتحديداً في الصالة، وأثناء حضور زوجي قال لي أنا قررت إني أطلقك، وبعد محاولات مني عن معرفة سبب ذلك رفض الحديث معي، وقال لي: خلاص أنا مش قادر أكمل معاكي و هطلقك، وبالفعل تم الطلاق بيننا ورفعت عليه دعوى طلاق لأخذ حقوقي الشرعية".


محاولات بالصلح

وتابعت: "حاولت على قد ما أقدر إني أصلح بيني وبين جوزي ولكن محاولاتي باءت بالفشل، وقمت بإجراء مكالمة هاتفية بوالدة زوجي وأخبرتها بما حدث فكان ردها أنا مليش دعوة بيكم أنتم أحرار مع بعض، وبعد طلاقي بعدة أيام، كنت أمشي في الشارع لشراء مستلزمات البيت، واتفاجأت بسيدة ترتدي عباءة سوداء وتجلس داخل "توك توك" ويظهر على وجهها علامات الخوف، وعندما أقدمت عليها طعنتني بآلة حادة في وجهي وفرت هاربة".


وأضافت، "بعدها لم أشعر بنفسي إلا وأنا غارقة في دمائي، وحاول الأهالي إفاقتي ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وتم نقلي إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية، وبعد تلك الواقعة تفاجأت بطليقي يقوم بعمل صفحة على "فيس بوك" خاصة بي وينشر عليها صوري عارية".

وأكملت رنا، "لم يكتفي طليقي بذلك وفي أحد الأيام سمعت باب شقتي يطرق، وعندما فتحت وجدت سيدة تلقي عليّ مية نار وطليقي بيقولها يلا بسرعة قبل ما حد يشوفك".

اقرأ أيضا..

«أب شيطان» هتك عرض طفلته وصور لحظة اغتصابها



ads