الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الآيس» ينهي حياة سيدة أوسيم بعد «علقة ساخنة» من زوجها

الأحد 19/فبراير/2023 - 10:01 م
مخدر الايس
مخدر الايس

كشف مصدر أمني كواليس وأسباب واقعة مصرع سيدة بعد تناولها جرعة زائدة من مخدر الآيس في أوسيم بالجيزة. 

وقال المصدر، إن السيدة المتوفاة وقعت بينها وبين زوجها خلافات ومشادات، وصلت إلى التعدي عليها بالضرب المبرح. 


جرعة زائدة من المخدرات 

وتابع المصدر، بأن السيدة تعاطت المخدرات فور ذهاب زوجها، إلا أنها توفت نتيجة تعاطيها جرعة زائدة من المواد المخدرة، ولا شبهة جنائية. 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم، قد تلقوا بلاغا من مستشفي أوسيم المركزي، يفيد بوصول سيدة جثة هامدة، بسبب تناولها مادة سامة. 

 وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبعد الفحص اتضح وجود جثة سيدة اسمها "دينا. ع.  ا"، وعمرها 25 سنة، وبها إصابات ظاهرة على جسمها. 

وبإجراء التحريات، اتضح أنها كانت تتعاطى مخدر "الآيس" وماتت بسبب جرعة زائدة منه، ولا توجد شبهه جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

مصرع سيدة بالغاز في الإسكندرية


وفي واقعة مأساوية أخرى، لقيت ربة منزل وطفليها مصرعهم وذلك بسبب الاختناق بعد تسرب غاز السخان بمنطقة كرموز في محافظة الإسكندرية، داخل الشقة محل سكنهم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية كانت قد تلقت إخطارا من قسم شرطة كرموز يفيد ببلاغا بوفاة ربة منزل وأبنائها داخل شقتهم.



رجال المباحث انتقلوا إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الوفاة بعد تعرضهم للاختناق بسبب تسريب غاز.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجها، ولم يشتبه في وفاتها جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.




مناظرة الجثث

وبمناظرة الجثث تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وجرى نقل جثامين المتوفين الثلاثة الأم وطفليها إلى مشرحة مستشفى العامرية العام ووضعها تصرف النيابة العامة.

وبسؤال الزوج ويدعى «عنتر.ع.ع» 59 عامًا، موظف، مقيم بذات العنوان، قال إنه عقب عودته من العمل والدلوف للشقة محل سكنه تلاحظ له تسرب غاز من سخان المياه الذي ركبه بمطبخ الشقة بمعرفته دون إشراف من شركة الغاز أدى لاختناق المذكورين نتيجة استنشاقهم الغاز المتسرب ما تسبب في وفاتهم ولم يتهم أحدا أو يشتبه في وفاتهم جنائيًا.

 

ads