الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة بين إليسا والرقابة الكويتية بسبب «فتحة صدر» فستانها (فيديو وصور)

الأحد 19/فبراير/2023 - 07:07 م
إليسا
إليسا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الأزمة التي تسبب فيها فستانها على هامش حفلتها الأخيرة في الكويت.

وأحيت الفنانة إليسا حفلًا اليومين الماضيين في الكويت ضمن مهرجان "هلا فبراير" والذي أقيم بمشاركة عدد من الفنانين.

وتفاعل عدد كبير من جمهور إليسا في الحفل، ورددوا معها أفضل أغانيها مثل: "سلملي عليه، وسهرنا ياليل، وعبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.


إليسا، سعر خرافي لفستان المطربة اللبنانية في حفل الكويتالسبت 18/فبراير/2023 - 11:35 ص تصدرت النجمة إليسا خلال الساعات الماضية محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحفل التي أحيته مساء أمس الجمعة
وأفادت التقارير الصحفية في الكويت إن الرقابة ألزمت إليسا بتعديل الفستان من منطقة الصدر، حيث حاول منظمو الحفل تجنب تلك الأزمة ولكن الرقابة أكدت على أن إليسا يجب أن تلتزم بتعليماتها.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن منظمو الحفلة رأوا أن الحل يكمن في تغطية منطقة الصدر بشعرها، وكانت إليسا تحاول الانتباه لذلك الأمر بين الحين والآخر أثناء الغناء.



فستان اليسا
وفي وقت سابق تصدرت النجمة إليسا محركات البحث "جوجل" بسبب سعر الفستان، حيث ظهر سعره على موقع إيلي صعب بـ 4 آلاف و 300 دولار أمريكي، أي مايعادل 130 ألف جنيه مصري، وظهر في الموقع أن الفستان عليه تخفيض بنسبة 50% على قيمة الفستان الحقيقية.

تصريحات اليسا
وعلى هامش الحفل وتفاعل عدد كبير من جمهور إليسا في الحفل، ورددوا معها أفضل أغانيها مثل: "سلملي عليه، وسهرنا ياليل، وعبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.


وقالت الفنانة إليسا في تصريحات على هامش مهرجان "فبراير الكويت" إنها وصلت إلى مرحلة من الوقت والنضج وأصبحت لا تندم على أي شئ في حياتها، وذلك في تعليق على أغنيتها التي تحمل اسم "ما تندم على شيء" من مسلسل الثمن.

وأضافت، "ولو ندمت يبقى هفضل ندمانة كل يوم ومش هقدر أواجه العالم، وأنا بتعلم من التجارب لأنها بتتحول لـخبرات".

ads
ads